fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الشناوي ينفعل خلال مؤتمر مباراة الرجاء ويوجه رسالة قوية إلى جماهير المنافس قبل مواجهة الأبطال

ظهر محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل منفعل ضد صحفيي المغرب، بسبب مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على الرجاء البيضاوي المغربي، في الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، غدٍ الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بإياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وأكد محمد الشناوي، على صعوبة مباراة الأهلي والرجاء المقرر إقامتها غدًا في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث أوضح أن فريقه استعد بشكل جيد للمباراة، ويسعى لتقديم أفضل مستوى، وتحقيق أهدافه من المباراة وحسم التأهل لنصف النهائي.

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم أن الأهلي والرجاء فريقان كبيران ويحترمان بعضهما البعض، ولكن في النهاية هناك فريق سيواصل المشوار ويصعد لنصف النهائي، وآخر يخرج من البطولة، والأهلي جاهز لخطف بطاقة التأهل وتحقيق أهدافه من البطولة.

إقرأ أيضًا:

موسيماني يُذكر الرجاء بحدث سئ في نفوسهم ويوجه كلمات ناريه قبل موقعة الدار البيضاء

وأشار الشناوي إلى أنه هناك جلسات مستمرة مع زملائه اللاعبين، للتأكيد على أهمية وقوة المباراة، وقال إن الأهلي اعتاد على اللعب في مختلف الظروف، وهناك خبرات كثيرة اكتسبها اللاعبون من تكرار المشاركات المستمرة للأهلي في دوري الأبطال، وأيضا مع المنتخبات الوطنية.

واشار «الشناوي» إلى أن الأهلي يدرك جيدًا أهمية المباراة، وأهمية التتويج بدوري الأبطال بشكل عام، وهناك تركيز كبير لتخطي هذه المرحلة والاستمرار في البطولة.

واختتم الشناوي منفعلًا بسبب أسئلة الحاضرين عن الجماهير: “لا اعلم سبب الحدة التي انتوا عليها، إنها مباراة بين أشقاء والجماهير استقبلتنا بشكل جيد، ولا حديث كل دقيقة عن عدد الحاضرين وهي ليست حرب”.

من ناحية أخرى يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على الرجاء البيضاوي المغربي، في الثانية عشر منتصف الليل غدٍ الجمعة، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب ربع نهائي البطولة.

وينطلق مران الفريق في العاشرة مساء اليوم بتوقيت المغرب، ويقام على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي، بعدما فضل الجهاز الفني خوض المران الأخير عليه.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 28 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …