fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الشناوي يهدد الاهلي من الكاميرون.. وموقف اللاعبين من العقوبات بعد ثلاثية سموحة

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن العديد من التفاصيل داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في الوقت الحالي.

 


وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي علي التواصل مع وائل جمعه والدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب للأطئمنان علي إصابة الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي بعد إصابتهما في لقاء الفراعنة وكوت ديفوار”.

 



وأضاف “عبد الحفيظ طلب من طبيب المنتخب عدم الاستماع إلي محمد الشناوي تحديدا في حقنه بالبلازما من أجل المشاركة في لقاء المغرب بربع نهائي امم افريقيا”.

 



وتابع “مدير الكرة بالأهلي أخطر الدكتور محمد أبوالعلا أن اصابة الشناوي تكررت من قبل في نفس العضلة الخلفية بالقدم اليمنى واي تهور قد يتسبب في ابعاده لفترة طويلة والأهلي يحتاج اليه خلال الفترة المقبلة”.

 

 

وأوضح “طلب طبيب الأهلي تقريرا طبيا حول إصابة الثنائي بشكل كل التفاصيل المتعلقة بإصابتهما لعرضها على الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني لتحديد أولوياته خاصة قبل كأس العالم للأندية التي يشارك فيها الفريق الأول والتي تنطلق خلال شهر فبراير المقبل”.

 



وزاد “أكد طبيب المنتخب الوطني أكد أن إصابة حمدي فتحي عبارة عن شد في العضلة الضامة، وسوف يخضع كلاهما لعمل أشعة لتحديد برنامج كل منهما”.

 



-تطورات ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني

 



قال شبانة “كلف محمود الخطيب رئيس الأهلي أمير توفيق مدير التعاقدات بالجلوس مع مويرا زوجة موسيماني المدير الفني للفريق الأول بعد وصولها للقاهرة منذ الساعات الأول “.

 



وأضاف “جاء تكليف رئيس الأهلي لعقد جلسة الحسم قبل توقيع عقود تدريب موسيماني للأهلي لمدة موسمين مقابل ٥ مليون دولار قيمة إجمالية (صافي بعد الضرائب) مع نسبة خاصة للزوجة وشرط جزائي قيمته نصف مليون دولار 3 أشهر بدلا من 6 شهور”.



وتابع “الأهلي سيقوم بتفعيل العقد الجديد من ١ فبراير وسيحصل المدرب علي ٥٠ ألف دولار اضافية في الشهر حتي نهاية الموسم وفق العقد الجديد حيث سيتقاضي 180 الف دولار شهريا”.

 



وأوضح “أمير توفيق سيعقد الجلسة خلال ساعات المقبلة في مكبته بالجزيرة من أجل عرض الأهلي واعلان الموقف النهائي سواء التجديد أو رحيله عقب نهاية عقده”.

 

 

شاهد ايضا..

 5  ملامح من تشكيل الأهلي الأساسي في كأس العالم للأندية بعد ورطة الغيابات

 

 



-هل يوقع الأهلي عقوبات على اللاعبين بعد الهزيمة في كأس الرابطة؟

 

 



قال شبانة “تراجع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن توقيع عقوبة مالية علي لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي بعد الخسارة بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الرابعة من كأس الرابطة المحترفة”.

 


وأوضح “موسيماني طلب من عبدالحفيظ الاكتفاء بتوجيه اللوم والعتاب علي لاعبي الفريق بعد الخسارة وعدم توقيع عقوبة مالية عليهم خاصة أن معظهم عائد من الاصابة بكورونا”.

 

 


وزاد ” المدير الفني قال لابد أن نعد هؤلاء اللاعبين لكأس العالم للأندية خاصة أن معظم العائدين من الإصابة بكورونا غير جاهزين بدنيًّا ويفقدون وزنًا بسبب المرض وأن الهزيمة فرصة لاستبعاب الأخطاء قبل السفر إلي الأمارات”.

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …