fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تطورات انضمام بن شرقي للأهلي.. والزمالك يتفق مع المرشح دائما على الانتقال للقلعة الحمراء

كشف الإعلامي محمد شبانة العديد من الأخبار الهامة داخل صفوف الفريق الأول في نادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خلال الوقت الحالي

 



وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية “قرر نادي فيوتشر تفعيل عقد شراء محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق بشكل نهائي والذي تنتهي إعارته لصفوف فيوتشر بنهاية الموسم الجاري”.

 


وأضاف “قيمة تفعيل بند الشراء النهائي في عقد جنش تصل إلى مليوني جنيه فقط في مفاجأة كبيرة خاصة وأن الرقم ضعيف للغاية، حيث انتقل جنش لصفوف فيوتشر مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط”.

-حقيقة توقيع أشرف بن شرقي إلى صفوف النادي الأهلي

 


وكشف “حسم المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك الجدل حول انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل والجدل الدائر حول رحيله للقلعة الحمراء”.

 



وأوضح “بن شرقي أكد لزملائه بين صفوف الزمالك أنه لم يوقع للأهلي بل وأقسم لهم بهذا الأمر وأكد  أن كل ما يتردد في هذا الشأن عار تمامًا من الصحة”.

 



وأوضح “بن شرقي أكد لزملائه بين صفوف الزمالك أنه لم يحسم قراره النهائي حتى الآن ويفاضل بين كل العروض الموجودة لديه قبل اتخاذ القرار النهائي”.

 



ويرتبط اسم أشرف بن شرقي بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

 

شاهد ايضا..

 5  ملامح من تشكيل الأهلي الأساسي في كأس العالم للأندية بعد ورطة الغيابات

 



-الزمالك يتحرك لضم باهر المحمدي

 

 


وكشف “إدارة نادي الزمالك طلبت الحصول على خدمات باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي للموافقة على رحيل محمد روقا لصفوف الدراويش في الفترة المقبلة”.

 

 


وأوضح “اتفق مسئولو الزمالك مع روقا على منحه الإستغناء النهائي الخاص به على أن يتنازل عن باقي مستحقاته المالية لدى النادي”.

 

 


 واختتم “رحب مسئولو الزمالك برحيل روقا للدراويش لكنهم طلبوا من مسئولي الإسماعيلي الموافقة ومكتوبة بشكل رسمي على رحيل باهر المحمدي للفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل وأن تكون الأولولية لبيعه للزمالك نهاية الموسم”.

 

 


ويعتبر باهر المحمدي من الأسماء التي يرتبط اسمها بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال جميع فترات الانتقالات، ولكن على أرض الواقع يعتبر خارج الحسابات بسبب تراجع مستواه الفني.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …