fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الشوالي يؤكد رحيل نجم الزمالك الوشيك.. ويكشف موقف أساسي الأهلي من الرحيل

فجر المعلق التونسي عصام الشوالي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل نجم الزمالك صاحب الأداء الطيب في الصفوف خلال الفترة المقبلة بعيداً عن الصفوف الحمراء.

 

وأضاف الشوالي في تصريحاته التليفزيونية، أن أشرف بن شرقي بات على مقربة من الرحيل خارج الزمالك إلى صفوف أوروبا، خاصة في ظل العروض الجيدة التي يقدمها، والعروض المادية القوية المطروحة عليه خلال الفترة الأخيرة.

 

وأشار المعلق الرياضي المخضرم إلى أن بن شرقي يفكر في الرحيل الخارجي، للمنافسة على التواجد في تشكيلة منتخب المغرب خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب صغير السن ومازال يسعى إلى خوض التجربة الاحترافية الأوروبية للبحث عن ذاته وتحقيق طموحات خارجية كبرى.

 

ووجه التونسي التحية إلى مجلس إدارة نادي الزمالك حتى الآن، رغم القرارات الإدارية الصادرة ضده من كافة المؤسسات الرياضية، وعلى رأسها عقوبات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

ويرى الشوالي أن سبب رحيل مواطنه فرجاني ساسي عن صفوف نادي الزمالك مؤخراً، جاء بسبب عدم الاستقرار الإداري للنادي بشكل عام واللاعبين بشكل خاص.

 

إقرأ أيضاً:

اشتعال أزمة كبرى بسبب الزمالك وإنبي.. ورد رسمي عاجل من لجنة الحكام

ويرى التونسي أن برشلونة كان متراجعاً على صعيد الأداء الخاص بمباراة الكلاسيكو، وأن المباراة بشكل عام لم يكن لها طعم في عدم تواجد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

 

وشدد الشوالي على أن ريال مدريد استفاد من صفقة ألابا بشكل كبير في تدعيم دفاعه، مشيداً بالأداء القوي الذي ظهر عليه كريم بنزيمه في المباريات خلال الفترة المؤخرة بعد رحيل رونالدو عن الفريق.

 

من جهة أخرى، يرى الشوالي أن الأهلي والزمالك أبرز الفرق المرشحة للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجاري، لافتاً إلى أن الزمالك فاز بالدوري المصري بجدارة واستحقاق.

 

وشدد التونسي على أن مواطنه علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي باق في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة، ولن يرحل خلال المرحلة الحالية، خاصة أن اللاعب يؤدي بشكل طيب ورائع بهدف حصد الألقاب.

 

وثمّن الشوالي الأداء الذي يظهر عليه الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، لافتاً إلى أن اللاعب وصل إلى العالمية بخطى ثابتة، مشدداً على أنه بات أفضل أهم 3 لاعبين في العالم ومرشح للفوز بالكرة الذهبية.

 

وتوقع الشوالي أن يحصد صلاح الكرة الذهبية إذا لم يتدخل الرعاة والمعلنين في الاختيار الخاص بالكرة الذهبية، لأنه الأجدر بقوة على أن يحصل عليها بجانب كريم بنزيمة.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …