fbpx
السبت , 4 مايو 2024

اشتعال أزمة كبرى بسبب الزمالك وإنبي.. ورد رسمي عاجل من لجنة الحكام

ناشد نادي إنبي لكرة القدم أن يتم العمل بمعيار الحق وعدم الظلم خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تعرضه للظلم التحكيمي في مباراته أمام الزمالك في مستهل مشواره بالدوري العام مساء أمس.

 

وقال عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي إنه يطالب بعدم تكرار الأخطاء، وأنه يجب على رابطة الأندية التصدي للأخطاء الفادحة، خاصة أن حكام الفيديو لديهم كل المقومات لإبلاغ حكم المباراة بأية أخطاء ترتكب.

 

وأضاف عبدالناصر، أن هناك عدد وافر من كاميرات التصوير، وجودة البث التليفزيوني في أفضل مراحلها، وأنه يجب الالتفات لعدم التأثير بشكل واضح في نتيجة المباراة.

 

وشدد مدير كرة إنبي على أن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول يهنيء نادي الزمالك، ولكن الشعور بالظلم مازال أمر سيء لا يحتمل، خاصة أن ركلة الجزاء المحتسبة أثرت على مجريات المباراة.

 

وأوضح مدير كرة إنبي، أن النادي لن يقدم اعتراض رسمي على الزمالك، وأن الأخطاء تهدر مجهود فريق بالكامل، خاصة أن الفريق كان يطمح إلى حصد أول النقاط له أمام الزمالك، وأن الحكم محمود ناجي لم يكن موفقاً.

إقرأ أيضاً:

في محاضرته الأخيرة.. موسيماني يستفز لاعبي النادي الأهلي ويهدد باتخاذ القرار المؤجل

من جانبه، قال عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أن تصريحات حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي ليست جيدة.

 

وأضاف عبدالفتاح أن التحكيم بحاجة إلى الدعم، خاصة مع منح الفرصة للوجوه الجديدة الصاعدة، لافتاً إلى أن الجولى الأولى شهدت حكاماً يديرون المبارايت في الجولة الأولى.

 

وشدد رئيس لجنة الحكام على أن ركلة جزاء الزمالك في لقاء إنبي محل شك كبير، وأن لجنة الحكام سوف تعقد اجتماعاتها لمناقشة اللعبة وتقييمها ومعرفة مدى صحة القرار من عدمه.

 

وأوضح عبدالفتاح أن القرار اتخذه الحكم ولم يراجع حكم الفيديو مؤكدا أنه يتبع سياسة الدفع بالوجوه الجديدة في التحكيم لإشعال المنافسة بين الحكام، مشدداً على أن هناك بعض اللقطات ستكون صعبة مثل لقطة ضربة جزاء الزمالك بالنسبة للتحكيم أو حكم الفيديو.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاسماعيلي في بطولة الدوري العام مساء اليوم، وسط مخاوف من التحكيم المصري الذي أصبح يعاني من أخطاء شديدة، تحت مسمى تقدير حكم المباراة.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر مفاجئ للانتصار على الجونة في الدوري المصري

علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الفوز أمام الجونة، …