fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الشوط الأول.. أداء فني باهت للأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري الممتاز

انتهت احداث الشوط الأول بين الأهلي والاسماعيلي، بالتعادل السلبي، في المباراة المقامة بينهما حاليا، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ١٨ لبطولة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، الأهلي والإسماعيلي، حيث يسعى كلا من الفريقين لحصد الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير سواء الحمراء أو الصفراء، لاسيما أن الأهلي تعادل في المباراة الماضية أمام إيسترن كومباني، سلبيا، قبل أن يخسر الفريق الأصفر بنتيجة ثقيلة أمام المصري البورسعيدي، بـ٤ أهداف مقابل هدف، حيث يسعى لاعبو الدراويش في مصالحة الجماهير وتذويب جراح المصري.

وسجل كريم فؤاد هدف النادي الأهلي الأول في الدقيقة ١٧ من عمر المباراة، قبل أن يلغى الحكم الدولي محمد الحنفي، الهدف بسبب وقوع كريم في التسلل، بعد تمريره نموذجية من ميدو نبيل، ليبقى التعادل سيد المباراة.

وصل الإسماعيلي إلى مرمى مصطفى شوبير على فترات عديده، ولكن نجح الحارس الشاب في التصدي لهجوم الدراويش الخطير، حيث فشل الفريق الأصفر في فك الشفرات الدفاعية للاعبي الأهلي، ليواصل الفريق الأحمر تفوقه من النواحي الدفاعية.

وشهدت المباراة أداء باهت من جانب النادي الأهلي وسط رؤية البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي لم ينجح في إضافة بصمه على الفريق الأحمر حتى الآن، حيث سيجري عدد من التغيرات الشوط الثاني.

شاهد أيضاً

“مكنتش اعرفها”.. إمام عاشور يقصف جبهة الزمالك وجماهيره قبل مواجهة نهضة بركان

بطريقة غير مباشرة، وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، رسالة قوية وذلك …