fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

انتهاء موسم الأهلي في المنافسة على لقب الدوري برفقه الزمالك وبيراميدز

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نزيف النقاط، بعد التعادل السلبي، في أمام نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، الأهلي والإسماعيلي، حيث يسعى كلا من الفريقين لحصد الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير سواء الحمراء أو الصفراء، لاسيما أن الأهلي تعادل في المباراة الماضية أمام إيسترن كومباني، سلبيا، قبل أن يخسر الفريق الأصفر بنتيجة ثقيلة أمام المصري البورسعيدي، بـ٤ أهداف مقابل هدف، حيث يسعى لاعبو الدراويش في مصالحة الجماهير وتذويب جراح المصري.

وسجل كريم فؤاد هدف النادي الأهلي الأول في الدقيقة ١٧ من عمر المباراة، قبل أن يلغى الحكم الدولي محمد الحنفي، الهدف بسبب وقوع كريم في التسلل، بعد تمريره نموذجية من ميدو نبيل، ليبقى التعادل سيد المباراة.

وصل الإسماعيلي إلى مرمى مصطفى شوبير على فترات عديده، ولكن نجح الحارس الشاب في التصدي لهجوم الدراويش الخطير، حيث فشل الفريق الأصفر في فك الشفرات الدفاعية للاعبي الأهلي، ليواصل الفريق الأحمر تفوقه من النواحي الدفاعية.

وشهدت المباراة أداء باهت من جانب النادي الأهلي وسط رؤية البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي لم ينجح في إضافة بصمه على الفريق الأحمر حتى الآن، حيث سيجري عدد من التغيرات الشوط الثاني.

بدأ الشوط الأول على غرار الشوط الثاني، حيث يسعى كل فريق من تصحيح الأوضاع الفنية والأخطاء الساذجة التي وقع فيها خلال أحداث الشوط الأول، حيث بدأ ريكاردو سواريش الشوط بتغير عدد من اللاعبين داخل أرض الملعب، حيث تم الدفع بثلاث لاعبين دفع واحده، لتغير الشكل الهجومي للفريق الأحمر.

وشهدت المباراة ظهور جيد للفريق الاحمر، ولكن دون خطورة على المرمى، حيث استطاع الفريق الأحمر الوصول إلى أكثر من مرة على مرمى الحارس محمد فوزي.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …