fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الصفقة الدفاعية التي يبحث عنها الاهلي.. أون سبورت تكشف التطورات النهائية

كشفت قناة أون سبورت التطورات الآخيرة في مفاوضات النادي الأهلي مع باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر باهر المحمدي من العناصر التي يرتبط اسمها بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء بشكل مستمر، في الفترة الماضية.

وقالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات عبر أون سبورت “مجلس إدارة الإسماعيلي رفض بشكل رسمي فكرة بيع اللاعب في الموسم الجديد”.

وأضافت “هناك رغبة من جانب إدارة الإسماعيلي في استمرار باهر المحمدي في الفترة المقبلة، وذلك باعتباره من العناصر الهامة والأساسية في الفريق”.

ويرتبط اسم باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي بخطوة الانتقال إلى القلعة الحمراء، وذلك في ظل احتياج وبحث المارد الأحمر عن ضم مدافع مميز في الفترة المقبلة، بعد ظهور بعد الأخطاء خلال الفترة الماضية.

تابع ايضا..

الاهلي يضيق الخناق على رمضان صبحي ويوجه 3 ضربات مزعجة ضده

من 3 إلى 4 صفقات.. شركة الكرة بالاهلي تضع خطة تدعيم الفريق وترشيح هذه الأسماء

هل يلبي النداء؟.. موسيماني يستعين “بالمنقذ” لتصحيح مسار تجربته مع الاهلي

 

-هل يحصد المصري البورسعيدي لقب الكونفيدرالية؟.. لاعب السابق يرد

أكد كريم ذكري لاعب فريق المصري البورسعيدي السابق، قدرة فريق المصري على المنافسة على لقب الكونفيدرالية في الموسم الحالي.

وقال كريم ذكري في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “تعاقد إدارة المصري البورسعيدي مع معين الشعباني يؤكد رغبتها في المنافسة على اللقب الأفريقي في النسخة الحالية، فهو يمتلك كم كبير من الخبرات الأفريقية”.

وأضاف “المصري لديه أزمة تتمثل في خوض مباريات الدور التمهيدي بدون الصفقات والتدعيمات الجديدة التي ابرمتها الإدارة، وذلك يجعل النادي يلعب مبارياته الأفريقية الأولى ببعض العناصر في قطاع الناشئين، المصري ظهر بشكل جيد في لقاء الذهاب أمام سلطات الموارد الأوغندي، واثق في قدرة الفريق على تخطي منافسه في لقاء الإياب”.

وزاد “مجلس المصري اتخذ القرار الصحيح ضد أحمد رفعت بعد أن تمرد على النادي، ولن يتأثر الفريق برحيله، وعلينا الاعتراف أن فريق المصري هو الذي صنع نجومية وموهبة رفعت حيث لم يظهر بهذا المستوى مع الزمالك أو إنبي أو الاتحاد”.

واختتم “وجود الجماهير في الموسم الجديد والصفقات القوية ودعم المجلس ومعين الشعباني، عوامل سوف تعزز  من قوة الفريق”.

يذكر أن فريق المصري البورسعيدي قد تمكن من حصد المركز الخامس في دوري الموسم المنقضي، بعد الزمالك والأهلي وبيراميدز وسموحة.

 

شاهد أيضاً

نجم الترجي: هذا الأمر يقلقنا من الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد ناري مع الترجي التونسي، في نهائي دوري …