fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الصفقة المعلقة.. الأهلي يقربها بقوة من الغريم التقليدي ويحدد الأسباب

يبدو أن الساعات المقبلة سوف تشهد تحرك نادي الزمالك، لضم أحد الصفقات الهامة التي تم عرضها على جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 



وهناك تحركات قوية من جانب إدارة نادي الزمالك، لضم مجموعة من الصفقات الجيدة على الساحة، وذلك من أجل بناء فريق قوي للقلعة البيضاء في ظل تواضع النتائج والخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وبعد العودة إلى جهاز الكرة في الأهلي، هناك اتجاه داخل القلعة الحمراء لعدم الدخول في مفاوضات مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

 

-تصريح سابق للعميد أحمد المهدي

 

سبق للعميد أحمد المهدي المشرف على الكرة لفريق طلائع الجيش، أن قدم نصيحة إلى نادي الزمالك في تصريحات اذاعية له بشأن ضرورة التعاقد مع مهند لاشين من أجل خلافة فرجاني ساسي، وذلك بعد انتقال الآخير إلى صفوف فريق الدحيل القطري.

 


ويرى جهاز الكرة أن فريق طلائع الجيش قد يميل إلى انتقال الصفقة إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 


-الزمالك يقنع اللاعب بالمشاركة

 


تعتبر فرص مشاركة مهند لاشين في صفوف فريق الزمالك كبيرة للغاية خاصة أن المدير الفني يعتمد على 3 عناصر في خط الوسط.

 


في الوقت الذي أعلن خلاله مجلس إدارة نادي الزمالك من خلال مرتضى منصور، عن رحيل بعض النجوم مثل طارق حامد ومحمد أشرف روقة، ولذلك تعتبر فرص مشاركة مهند لاشين كبيرة بالقميص الأبيض.

 


ويسعى جهاز الكرة في الزمالك، استغلال قرار مشاركة اللاعب التي تعتبر مضمونة بالقميص الأبيض وذلك من أجل إقناعه بأهمية ارتداء القميص الأبيض.

 

 

شاهد ايضا..

ليس كهربا.. نجم الأهلي يرفض العودة في عهد موسيماني رسميا

 


-طلب رقم مادي كبير وصفقات تبادلية

 



يرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن مطالب فريق طلائع الجيش، قد يكون بها بعض المبالغة المالية حال تحرك الأهلي لتقديم عرض رسمي للحصول على خدمات مهند لاشين مثل ما حدث في صفقات سابقة بعد أن حاول الأهلي التعاقد مع بعض الصفقات من طلائع الجيش.

 



وقد يطلب المنافس ضم عدد كبير من الصفقات التبادلية من صفوف النادي الأهلي، وذلك حال تحرك القلعة الحمراء للحصول على خدمات لاعب وسط منتخب مصر.

 



-الأهلي لم يحسم مصير ديانج

 



حتى هذه اللحظة لم يحسم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، مستقبل المحترف المالي أليو ديانج من الرحيل أو البقاء مع الفريق، حيث سيدرس الفريق الأحمر العروض الخارجية المقدمة لضمه بنهاية الموسم الحالي.

 



وحال بقاء المحترف المالي، قد لا يفكر الفريق الأحمر في ضم إلى أي صفقات في منطقة خط الوسط، في ظل تواجد حمدي فتحي وعمرو السولية.

 

 

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …