fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

ليس كهربا.. نجم الأهلي يرفض العودة في عهد موسيماني رسميا

يسعى جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتحديد ملامح العناصر التي ستعود من الإعارة في نهاية الموسم الحالي.

 



ويمتلك النادي الأهلي، قائمة كبيرة من النجوم والعناصر المميزة والتي تتواجد في عدد كبير من الأندية على سبيل الإعارة.

 



-نجم الأهلي يرفض العودة إلى الأهلي في عهد موسيماني 



علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف ألتاي التركي أحمد ياسر ريان ليس لديه الرغبة في العودة بنهاية الموسم الحالي.

 



ويرى أحمد ياسر ريان أن فرصته ستكون صعبة في المشاركة بالمباريات بالقميص الأحمر، ولذلك يفضل خطوة البقاء في تجربة الاحتراف الخارجي.



وأكد أحمد ياسر ريان لجهاز الكرة في القلعة الحمراء أن الخط الأمامي للنادي الأهلي به تكدس كبير، وذلك سيكون عائق كبير أمام رغبته في المشاركة الأساسية.

 

 

يتم التصفح الآن..

رسميا.. صفقة تبادلية داخلية في الأهلي بموافقة الخطيب وموسيماني

 



ويمتلك النادي الأهلي، عدد كبير من رؤوس الحربة في قائمته وذلك مثل محمد شريف وبيرسي تاو وحسام حسن وصلاح محسن.

 


في الوقت الذي يفكر خلاله جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، في ضم صفقة هجومية كبيرة بنهاية الموسم الحالي، وارتبط اسم الفريق الأحمر بالتعاقد مع الكونغولي الخطير جاكسون موليكا.

 



ويعتبر أحمد ياسر ريان من العناصر المرشحة بشكل مستمر للتواجد في قائمة منتخب مصر، ولكنه لم يحصل على فرصته الكاملة تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش في الفترة الماضية.

 



وكان أحمد ياسر ريان قد خرج على سبيل الإعارة من صفوف النادي الأهلي في بداية الموسم الحالي، وهو ما دفع الإدارة الحمراء للتحرك نحو التعاقد مع حسام حسن من صفوف فريق سموحة بعد صراع مع نادي الزمالك على الصفقة.

 



وكانت فترة الانتقالات الشتوية الماضية قد شهدت رحيل محمود كهربا إلى صفوف فريق هاتاي التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وذلك في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي بسبب وجود تكدس في الخط الأمامي والجناحين بالإضافة إلى توتر علاقته مع المدير الفني.

 



ومن المقرر أن يحسم كهربا موقفه مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، سواء بالعودة من جديد للفريق، أو خوض تجربة احترافية جديدة على سبيل الإعارة.

 

 

شاهد أيضاً

محمد الليثي يشيد بموافقة الخطيب على صفقة الأهلي الجديدة.. ويعلن موعد مشاركة محمد الشناوي

تحدث الإعلامي محمد الليثي عن العديد من الأمور الهامة داخل صفوف النادي الأهلي وذلك قبل …