fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

رسميا.. صفقة تبادلية داخلية في الأهلي بموافقة الخطيب وموسيماني

يستغل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، فترة التوقف الحالية وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن الصفقات والتدعيمات التي يحتاجها الفريق الأحمر في نهاية الموسم الحالي.

 



ويبحث جهاز الكرة في النادي الأهلي، عن ضم أهم العناصر على المستوى المحلي أو الدولي، والتي تضمن مواصلة منافسة الفريق الأحمر على البطولات والألقاب.

 



-صفقة تبادلية داخلية في الأهلي بموافقة جميع الأطراف

 



استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على التخلص بشكل نهائي من المحترف السنغالي أليو بادجي المعار إلى صفوف فريق أميان الفرنسي ويقدم داخل صفوفه أداء أكثر من رائع على المستوى الفني والتهديفي.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن النادي الأهلي ينتظر قيام إدارة الفريق الفرنسي بتفعيل بند شراء عقد بادجي بقيمة مليون و800 ألف دولار بنهاية الموسم الحالي.

 



وهناك استقرار داخل إدارة النادي الأهلي، على استغلال هذه القيمة المالية وإضافة عليها رقم آخر، وذلك من أجل ضم صفقة هجومية كبيرة بنهاية الموسم الحالي، وتحديدا في مركز رأس الحربة الصريح.

 



ويرغب النادي الأهلي حسب رؤية شركة الكرة في ضم اسم قوي بالخط الأمامي، وذلك في ظل طموحات جهاز الكرة بالوصول إلى المباراة النهائية في مونديال كأس العالم للأندية، وذلك بعد حصد البرونزية في آخر نسختين.

 


وارتبط اسم النادي الأهلي في الفترة الماضية، بخطوة التعاقد مع المحترف الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق ستاندرليج البلجيكي المعار إلى فريق قاسم باشا التركي، وذلك بعد عرض الصفقة على جهاز الكرة.

 

 

 

تابع ايضا..

نجم الأهلي تهرب من المنتخب لهذا السبب.. تفاصيل لأول مرة

 

 



-جميع الأطراف تتفق على القرار في ملف أليو بادجي

 



رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، فكرة عودة المحترف السنغالي بنهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب عدم اقتناعه بامكانيات اللاعب الفنية والتهديفية.

 


في الوقت الذي يرغب خلاله المحترف السنغالي في البقاء والاستمرار في تجاربه الأوروبية، وعدم العودة إلى القلعة الحمراء، خاصة بعد علمه بعدم اقتناع المدير الفني للقلعة الحمراء به.

 

ولا يمانع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استغلال قيمة بيع أليو بادجي بشكل نهائي، وذلك من أجل التعاقد مع صفقة هجومية كبيرة تكون إضافة قوية للقلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي.

 

 

شاهد أيضاً

إصابة وسام أبو علي وعودة الثلاثي ضد الإسماعيلي وعقوبة على ثنائي الأهلي.. أحمد شوبير يكشف

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر مواجهة هامة وصعبة ضد فريق الإسماعيلي في …