fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

نجم الأهلي تهرب من المنتخب لهذا السبب.. تفاصيل لأول مرة

كشف مصدر بالنادي الأهلي، استياء نجم فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، من الهجوم والتهكم عليه بسبب إصابته مؤخرًا، وعدم تقديم المستوى المطلوب منه مع الفريق.



وتعرض بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى إصابة مؤخراً خلال لقاء الأحمر أمام المريخ السوداني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتفاجأت جماهير الأهلي بخروج تاو بين شوطي المباراة، ومشاركة حسين الشحات بدلًا منه، في صدمة كبيرة للجهاز الفني.



ويعاني الدولي الجنوب أفريقي من الإصابة بكدمة في الركبة، أدت الى الخروج من حسابات الجهاز الفني لمنتخب بلاده خلال التوقف الدولي.


وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي، أن تاو خضع للأشعة والفحصوات التي أثبتت إصابته واحتياجه للعلاج لمدة 10 أيام على الأقل.




ولم يتم تحديد موعد عودة تاو للتدريبات الجماعية بشكل نهائي، وموقف مشاركته في مباراة الأهلي والهلال القادمة في دوري أبطال أفريقيا.



موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويستضيف الأهلي نظيره الهلال على ملعب “الأهلي وي السلام”، لخوض مباراة مصيرية وعصيبة، للتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، المقرر خوضها ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2022، لتقام يوم 3 أبريل القادم.



ويحتل الاهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، خلف صن دوانز المتصدر برصيد 13 نقطة وتأهل رسميًا للادوار الإقصائية، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثالث برصيد 4 نقاط.




مفاجأة.. بيرسي تاو كان يستطيع المشاركة مع جنوب أفريقيا رغم الإصابة

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أن بيرسي تاو رغم إصابته في الركبة، إلا أن كان يستطيع التحمل على الإصابة، والحصول على بعض الأدوية المسكنة.


وأكدت المصادر أن حصول الجنوب أفريقي على هذه مسكنات، كان سيجعله قادرًا على المشاركة مع منتخب بلاده الذي يلعب مباراتين وديتين في فترة التوقف الدولي، أمام غينيا وفرنسا.



وأوضحت المصادر أن إصابة تاو ليست كبيرة فاللاعب قادر على العودة خلال أسبوع، وقد يعود بنسبة كبيرة قبل مباراة الأهلي، واحتمالية مشاركته كبيرة لكنها لم تتحدد.


وسخر البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، من إصابات تاو منذ الانتقال للأهلي، والتي وصل عددها 3 إصابات، الأولى كانت عقب انضمامه للمارد الأحمر، والثانية قبل كأس العالم للأندية، والثالثة في مباراة المريخ السوداني.



 

وتهكم بروس قد تهكم على كثرة تعرض تاو للإصابة، بعد استبعاده من معسكر جنوب أفريقيا، ناصحًا إياه بالابتعاد عن خوض المباريات لمدة 6 أشهر حتى يستعيد لياقته البدنية وفني.

 

وأضافت المصادر أن تاو عازم على الرد على مدرب منتخب جنوب أفريقيا في الملعب، وتقديم أداء مميز مع الأهلي في المباريات القادمة سواء في أفريقيا أو في الدوري العام.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …