fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الضربات تتولى.. انتهاء موسم لاعب جديد في الأهلي

ما زالت الأزمات، تضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الموسم الحالي، ومواصلات الغيابات والإصابات بين صفوف الفريق الأحمر، حيث ظهر عدد من الإصابات داخل الفريق الأحمر، بشكل غير طبيعي، خلال الفترة الحالية، بسبب ضغط المباريات، وعدم حصول اللاعبين على راحة كافة بين المباريات بعضها البعض.

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، ضربة موجعة، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن موقف أكرم توفيق، لاعب الفريق الأحمر، من المشاركة في المباريات المتبقية بالدوري الممتاز، وذلك بعد عودته من جديد إلى التدريبات الجماعية عقب شفاءه من عملية الرباط الصليبي، حيث يجهزه سواريش، خلال تلك الفترة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستدخلها الفريق الأحمر، تحت شعار لا بديل عن الفوز، وتحقيق الثلاث نقاط، والعودة بالفريق الأحمر إلى سكة الانتصارات، من جديد، وكسر سلسلة التعادلات والهزيمة التي تعرض لها الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مصير عدد من اللاعبين، والصدمة االتي تلقاها الجهاز الفني، بعد غياب عدد من اللاعبين، بسبب الإصابات العضلية والتي حرممت بعض اللاعبين من استكمال مشوارهم مع الفريق الأحمر، في الدوري الممتاز.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهل ، في تصريحات خاصة، ان الجهاز الفني للنادي الأهلي، يرفض المجازفة بأكرم توفيق، ويرى ان اللاعب، عليه الانتظار إلى الموسم المقبل، من أجل استعادة مستوه الفني والذهني، داخل الملعب، وذلك بعض الإصابة التي ضربته خلال يناير الماضي.

وتابعت المصادر: “موسم حسين الشحات انتهاء، بجانب عمار حمدي، وعمرو السولية، ومحمد شريف، نتيجة ضغط المباريات، والإصابات العضلة التي ضربت الفريق الأحمر، خلال الفترة الأخيرة”.

ويتسلم ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير فني مطول من جهازه المعاون، عن فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، للوقوف على نقاط القوة والضعف، من أجل استغلالها خلال اللقاء، والفوز بالثلاث نقاط.

وانتهت مباراة الأهلي ونظيره فاركو، بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …