fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

“العرض لا مثيل له”..أسباب بيع بوليفار نجمه البرازيلي إلى الأهلي

أوضح مارسيلو كلور مالك نادي بوليفار البوليفي عن الأسباب التي أدت لبيع البرازيلي برونو سافيو إلى صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم.

ونجح النادي الأهلي في الحصول على توقيع اللاعب بصفة رسمية بعد موافقة نادي بوليفار على انضمامه للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وجاء نص بيان رئيس نادي بوليفار عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة”تويتر” كالتالي”:” “إن حرصي تجاه عائلة بوليفار جميعها هو التزام المصداقية والشفافية التامة،حيث وصلنا عرضًا من النادي الأهلي من مصر مقابل 1.5 مليون دولار بشأن برونو سافيو..وتحدثت معه شخصيًا بشأن بقائه ، لكنه كان يرغب في مغادرة بوليفيا منذ عدة أشهر.”

الوطن سبورت | تقارير: عرض الأهلي لضم «سافيو» يتجاوز المليون دولار ويتبقى  الإعلان فقط

وأضاف :”عرض الأهلي لا مثيل له ومهم من الناحية الرياضية بسبب إمكانية لعبه مع العملاق القاخري في كأس العالم للأندية. من جانبنا ، نرغب فقط اللاعبين الذين يريدون أن يكونوا جزءًا من النادي وملتزمين بنسبة 100٪.”

وشدد:”و فخور للغاية بأن الأندية ذات المستوى العالمي تهتم بلاعبي فريق بوليفار ، وآمل أن يكون هناك المزيد ، لأن بيع اللاعبين هو أحد أسس الاستدامة الذاتية للنادي في المستقبل.”

واتم:”هذه العملية تقوي المؤسسة مالياً لمواصلة خطة المئوية ولتكون قادرة على تشكيل فريق تنافسي لعام 2023. الهدف من تحقيق ثنائية البطولة لا يتغير ولدينا فريق كبير لتحقيق ذلك، أتمنى لبرونو الكثير من التوفيق وأنا متأكد من أنه سيكون سفيرًا جيدًا لنادينا.”

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …