fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الزمالك يفجر مفاجأة ويكشف عن صفقة جديدة ويوجه الحذر إلى الجميع

يبدو أن نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، سيعلن عن صفقة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تترقب الجماهير البيضاء الإعلان الذي سيقوم به مسؤولو القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن تلك الصفقة ستكون حارس مرمى سينضم إلى الفريق الأبيض من أجل تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة بعد رحيل ابو جبل في صفقة انتقال حر وانضمامه إلى البنك الأهلي.

وترددت بعض التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية، أفادت بتعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، من أجل حماية مرمى الفريق الابيض خلال الفترة المقبلة، حيث ظهر في الفيديو الذي كشف عنه الزمالك أن المنضم حديثا القلعة البيضاء سيكون حارس مرمى بعد رحيل محمد أبو جبل.

ونشر نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لحد حراس المرمى وهو يسحب أحد الأقنعة ويستعد للتصوير للاعلان عن انضمامه إلى القلعة البيضاء، حيث علقت الصفحة قائلا: “على الجميع الحذر”.

ويسعى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، بالعديد من المراكز التي يحتاجها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لاسيما أنه عقد جلسة مع البرتغالي فيريرا من أجل معرفة راية حول اللاعبين التي ستنضم إلى القلعة البيضاء.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …