fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

درسا قاسيا.. الزمالك يفجر مفاجأة مدوية ويعلن رسميا التعاقد مع صفقة الأهلي [كواليس غامضة]

فجر مسؤولو نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إتمام التعاقد مع أحد اللاعبين في الدوري الممتاز، وخطف الصفقة التي كانت قريبة من الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع اللاعب ومجلس إدارة ناديه للحصول على خدماته، ولكن صرف مسؤولو القلعة الحمراء النظر بشأن إتمام الصفقة من عدمها قبل أن يتدخل مسؤولو الفريق الأبيض ويحصلوا على خدمات اللاعب.

واستهدف الزمالك التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك عقب رحيل محمد ابو جبل، وانتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض، ورفضه تجديد عقده والرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، إلى نادي البنك الأهلي، من أجل بداية رحلة جديد مع أحد الفريق، عقب إنهاء النصر السعودي التعاقد مع أبو جبل بالتراضي.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع محمد صبحي من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ومطالبة فاركو بتفعيل عقد صبحي خلال الفترة القانونية، من أجل الحصول على خدمات الحارس الدولي الشاب، على حسب ما ذكرته بعض التقارير الصحفية.

وأعلن نادي الزمالك منذ قليل عبر حسابته المختلفة على موقع التواصل الاجتماعي، ضم الحارس محمد صبحي وإعلان عودته من جديد إلى الفريق الأبيض، واستكمال مسيرته مع القلعة البيضاء وعدم إعارته من جديد إلى صفوف أي فريق للاحتياج له خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تدخل هو ونجله أمير مرتضى منصور، من أجل عرقلة انتقال محمد صبحي إلى النادي الأهلي، وعدم تفعيل نادي فاركو شراء اللاعب، من أجل استعادة صبحي خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …