fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

العروض المحلية تنهال على نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.. تعرف على موقف الإدارة

شهدت الفترة الحالية، العديد من العروض التي انهالت على نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي وافق على رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه لم يفيد الفريق الأحمر، وأصبح خارج الحسابات.

ويواصل محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته منفردًا من أجل انقاص وزنه واعلان جاهزيته للخروج معارا خارج الفريق الاحمر، لاسيما ان اللاعب يمتلك العديد من العروض خلال الفترة الحالية، من اجل الرحيل عن القلعة الحمراء، حيث شهدت الفترة الماضية، وجود خلافات بين اللاعب وكولر.

وتلقى محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروض من أندية سيراميكا كليوباترا وفيوتشر وسموحة وإنبي، للتعاقد معه في شهر يناير على سبيل الإعارة، حيث ينتظر اللاعب عقد جلسة مع وكيله نادر شوقي للمفاضل بين العروض، واختيار العرض الأفضل والمناسب له،.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العفو عن محمد محمود لاعب الفريق، وأصر على أن يتدرب اللاعب مُنفردًا دون باقي اللاعبين بسبب «الزحمة» المتواجدة في الفريق والقائمة خلال المران.

ويرى كولر أن عدد اللاعبين الذين يتدربون في الفريق كثيراً ويحول دون تركيزه في المران لذا طلب إبعاد بعض اللاعبين الذين لا يحتاجهم في المباريات عن المران وفي مقدمتهم محمد محمود.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسوة محمود الخطيب، وافقت على إعارة محمد محمود وليس بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يسعى اللاعب لإثبات نفسه للعودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …