fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

“العقاب ليس الحل”..مانشستر يونايتد يستسلم لرغبة رونالدو من أجل دوري الأبطال

حسم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي موقفه من معاقبة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالشياطين الحمر بعد تغيبه عن التدريبات الأخيرة لفريقه بسبب ظروف أسرية.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد لا ترغب في معاقبة الدولي البرتغالي على خلفية غيابه عن جولة الفريق الإعدادية للموسم الجديد.

برشلونة يعلن موقفه من ضم رونالدو: رغبته مثيرة للاهتمام | مصراوى

وغادرت بعثة مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج إلى تايلاند مساء أمس الجمعة من أجل بدء الجولة التحضيرية استعداداً للموسم الجديد ومن المقرر أن تكون الرحلة الثانية لـ”الشياطن الحمر” في إستراليا.

واعطى مسؤلو مانشستر يونايتد الضوء الأخضر لرونالدو من أجل رحيله عن قلعة النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب رغبته الكبيرة في خوض معترك دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل الأمر الذي جعله قريباً من صفوف تشيلسي مقابل 14 مليون إسترليني.

رونالدو مرشح للعودة إلى ريال مدريد .. جنون صحافة إنجلترا - سبورت 360

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن المان يونايتد لديه الحق في تغريم كريستيانو رونالدو خلال المرحلة المقبلة نظراً لعدم وفائه بالتزامات تعاقده،بالإضافة لتراجع نسبة مبيعات القمصان والتذاكر للنادي، حيث تقوم رحلة الفريق الأحمر بالترويج باستخدام ملصقات له.

وأنهت بأن ريتشارد أرنولد المدير التنفيذي للمان يونايتد فضل عدم معاقبة النجم البرتغالي، لكون هناك أسباب حساسة دفعته للبقاء في المدينة البرتغالية لشبونة.

إقرأ أيضاً

“بوادر أزمة موسيماني تظهر “..شركة الكرة تصدم سواريش وترفض رحيل هذا اللاعب

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …