fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

“بوادر أزمة موسيماني تظهر “..شركة الكرة تصدم سواريش وترفض رحيل هذا اللاعب

شهدت الساعات الماضية عقد شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور جلسة بحضور نائبه مصطفي مراد فهمي، في حضور عمرو شاهين المدير التنفيذي إلى جانب أمير توفيق مدير التعاقدات وعلاء عبد الصادق عضو الشركة.

واستقرت شركة الكرة بالنادي الأهلي في اجتماع على عدة توصيات من أبرزها الإبقاء على جناح الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء والذي انتهت إعارته من هاتاي سبور التركي بالموسم المنصرم محمود عبد المنعم كهربا واستمراره في الموسم الجديد.

ورفضت شركة الكرة بالنادي الأهلي فتح أي مناقشات حول العروض التي تلقاها اللاعب مؤخراً لرحيله مرة أخرى عن أسوار القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية القادمة حيث يطمح مسؤلو النادي الأحمر في استمرار اللاعب في ظل الإصابات التي ضربت الفريق مؤخراً.

موقف سواريش من بقاء محمود عبد المنعم كهربا

لم يحسم ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موقفه النهائي من بقاء محمود عبد المنعم الشهير بـ”كهربا” من عدمه في الموسم الجديد خاصةً أن طلب من مساعديه تقييم كافة اللاعبين المعارين في الفترة الحالية لتحديد العائدين بشكل نهائي.

وعلى الرغم من ذلك أوصت شركة الكرة بالتواصل مع المدرب البرتغالي من أجل معرفة موقفه النهائي بخصوص بقاء محمود عبد المنعم كهربا مع الفريق الأحمر بالموسم الجديد وسرعة تحديد مصيره خاصة أن موسم الانتقالات بدأ في عدة دوريات أخرى.

الوطن سبورت | سواريز يحسم مصير عودة كهربا وأحمد ياسر ريان للأهلي.. الإدارة  ترفع يدها

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي قد رفض بقاء محمود عبد المنعم كهربا داخل أسوار الفريق الأحمر وهو على عكس رغبة إدارة العملاق القاهري ولكن تمت إعارته في الأخير إلى صفوف هاتاي سبور التركي.

ولعب كهربا مع هاتاي سبور التركي 6 أشهر من النصف الثاني بالموسم الماضي حيث يخوض حالياً برنامج تأهيلي تحت قيادة المدرب إسلام جمال.

الأهلي يساهم مع كهربا بخصوص غرامته لصالح الزمالك

ورحب مسؤلو النادي الأهلي بشكل مبدئي المساهمة مع محمود عبد المنعم كهربا بشأن العقوبة التي وقعت عليه من قبل المحكمة الرياضية الدولية “الكأس” وتغريمه مليوني دولار، لصالح نادي الزمالك إلى جانب خمسة بالمائة فوائد اعتبارا من شهر يونيو ٢٠١٩ وحتى تاريخ السداد الفعلي لمبلغ الغرامة

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات سابقة حول هذا الشأن أن كهربا لازال لاعباً في صفوف النادي الأهلي وتحمل النادي الغرامة هو أمر داخلي مشدداً”للي فيه صالح لينا وللاعب، لازم هنعمله”.

صورة تجمع عبد الحفيظ وكهربا تكشف انتهاء أزمة "الخناقة" - اليوم السابع

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحاته أن الغرامة الموقعة على اللاعب لم تثير غضب إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب مؤكداً أنها أمور قانونية كما أن اللاعب ساهم في تتويج الأهلي خلال الموسمين ببطولتي أفريقيا التاسعة والعاشرة وحصد برونزية كأس العالم وسوبر أفريقي

كهربا يرفض عرضاً من بيراميدز بسبب الأهلي

وكشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية أن نادي بيراميدز فتح اتصالات شفهية مع كهربا من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأخير بالموسم الجديد.

وأشارت إلى أن كهربا رفض بشكل تام الانتقال إلى صفوف بيراميدز بالموسم الجديد حيث يفضل العودة إلى جدران ناديه الأهلي ومصالحة الجماهير الحمراء وإثبات جدران مرة أخرى مع العملاق القاهري.

إقرأ أيضاً

سواريش يقرر تجميد ثنائي الأهلي قبل موقعة فيوتشر في الدوري العام

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن أخبار الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي وتفاصيل الصفقات الجديدة

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …