fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

سواريش يقرر تجميد ثنائي الأهلي قبل موقعة فيوتشر في الدوري العام

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، تجميد ثنائي الفريق الكروي الأول قبل موقعة فيوتشر المقررة في الدوري العام يوم الثلاثاء المقبل، وذلك لتفضيل آخرين عنهما في المواجهات المقبلة.

واتخذ سواريش قراراً باستبعاد ثنائي النادي الأهلي من المباريات المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يسعى إلى الفوز وسد كل الثغرات التي تظهر في الخط الخلفي للفريق الكروي الأول.

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء تجميد الثنائي رامي ربيعة ومحمد هاني خلال الفترة المقبلة، بسبب الثغرات الطويلة التي تظهر في خط الدفاع من جانب ربيعة، وعدم توازن محمد هاني على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

إقرأ أيضاً:

نجم الفريق ينقلب على إدارة الأهلي بعد الوعود الواهية.. تابع التفاصيل

هاني الذي لم يقدم جديداً، ما زال يعتمد الفريق على خدماته في الجبهة اليمنى، وذلك بعدما كان أحد أهم اللاعبين في الفترات السابقة، تراجع مستواه بشكل ملحوظ، مع عدد وافر من اللاعبين الذين لم يقدموا أي جديد مع الفريق، ومنهم حسين الشحات.

ومن المقرر أن يتم تجميد ربيعة بسبب ما حدث منه في مباراة سموحة من عدم تمركز جيد، بالإضافة إلى الخوف الذي تملكه في مباراة الجونة، وجعله يقوم بالتشتيت كلما اقتربت منه الكرة.

وأدان سواريش ظهير أيمن الفريق محمد هاني بسبب عدم التمركز على الصعيدين الدفاعي والهجومي، حيث يفكر في الاعتماد على كريم فؤاد صاحب السرعات الجيدة والتوازن بين الدفاع والهجوم.

ومن المقرر أن يغربل المدير الفني البرتغالي الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن النادي الأهلي يحتاج إلى عدد من الصفقات المهمة والمؤثرة، في الوقت الذي أبدى سواريش رغبته في الاستغناء عن ثلاثي من الفريق الأحمر لأن مستواهم ليس جيد بما يكفي للعب في الأهلي.

ويريد سواريش أن يقدم الفريق بالشكل الذي كان ينتظره بعد تدعيمه بالصفقات الجديدة، حيث أدان النقاد الرياضيين الأسلوب الذي لعب به اللاعبين، دون أن يوجهوا أي لوم على المدير الفني الجديد الذي لم يطبق فكره حتى الآن بسبب مجموعة اللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …