fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تحديد موعد عودة الرجل الحديدي يسهل حسم سواريش موقفه الحائر

زف الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة بشرة سارة إلى الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تفيد بأن النجم المنتظر اقترب من العودة للفريق.

وأضاف المصدر، أن أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق ولاعب خط الوسط سوف يكون في التدريبات الجماعية للفريق خلال أسبوعان من الآن، وذلك بفضل الإصرار والعزيمة الكبرى التي يتمتع بها اللاعب مؤخراً.

وشدد المصدر في تصريحاته الخاصة، على أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول السريع على خدمات اللاعب صاحب الإجادة القوية في الفريق، وذلك على خلفية الانضمام إلى الفريق مرة أخرى.

إقرأ أيضاً:

سواريش يقرر تجميد ثنائي الأهلي قبل موقعة فيوتشر في الدوري العام

ويحتاج النادي الأهلي إلى مساعي أكرم توفيق في الجبهة اليمنى أو خط الوسط، بصفته “الرجل الحديدي”، وصاحب المهام الصعبة والقوية والذي كان يعتمد عليه الجميع في وقت سابق سواء مع الأهلي أو المنتخب الوطني.

أكرم توفيق سوف يكون في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين من الآن بفضل الإصرار والعزيمة والرغبة في العودة، في الوقت الذي يدرس سواريش تجميد محمد هاني ورامي ربيعة، والاعتماد على كريم فؤاد في الجبهة اليمنى.

ومن المقرر أن يتواجد توفيق بشكل عادي مع الفريق، وذلك بعد غياب طويل من يناير الماضي، إثر المشاركة مع المنتخب الوطني، ليصاب بقطع في الرباط الصليبي في المباراة الأولى للفراعنة في مستهل مشوارهم في كأس الأمم الإفريقية.

وكان يعتمد موسيماني على أكرم، بالإضافة إلى حب كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني إلى الاعتماد على اللاعب، نظراً لأداءه الرجولي المشهود له من الجميع في كل البطولات التي يخوضها بقميص الأهلي أو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وأرجع الجهاز الطبي للنادي الأهلي السبب الأكبر لرجوع توفيق إلى الحالة البدنية القوية والجاهزية المرتفعة، هو رغبة اللاعب نفسه في العودة السريعة لصفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، ليقدم الأداء المعتاد من القوة والإجادة.

ويرغب أكرم توفيق أن يتم الاعتماد على خدماته سريعاً، من أجل إثبات جدارته وأحقيته مرة أخرى أن يقود الجبهة اليمنى على حساب المتواجدين حالياً في الفريق، وهو ما سوف يجعل سواريش يفكر في الاعتماد على فؤاد في الجبهة اليسرى ويريح علي معلول.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …