fbpx
السبت , 11 مايو 2024

“مطرود فايلر وحاوي زملكاوي”..بدلاء أفشة في الأهلي بأمر سواريش

تبحث شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور في الوقت الحالي عن العديد من أسماء اللاعبين تمهيداً لعرضهم على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء تمهيداً لضمهم خلال فترة الانتقالات الصفية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم الجديد.

ومن المنتظز أن تعقد شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي يترأسها محسن صالح في حضور محمود الخطيب رئيس النادي خلال الأيام القليلة المقبلة جلسة حاسم مع البرتغالي ريكاردو سواريش من أجل المناقشة في ملف الصفقات الصيفية.

وتأمل شركة الكرة بالنادي الأهلي في إثبات جدراتها بالفترة المقبلة منذ توليها مهام شؤون كرة القدم بالقلعة الحمراء بالشهر الحالي حيث ترغب في توفير كافة احتياجات البرتغالي خلال المرحلة القادمة من أجل العودة للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية بقوة بالموسم المقبل.

ثنائي سيراميكا كليوباترا يغازلان سواريش في الأهلي

وشهدت المباريات الأخيرة ببطولة الدوري المصري الممتاز توهج العديد من لاعبي الفرق المحلية الأمر الذي لفت إليهم الأنظار بشدة من قبل الأندية المنافسة على رأسهم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وجاء من أبرز هؤلاء اللاعبين الثنائي صالح جمعة ومحمد إبراهيم صانعي لعب الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا حيث يقدما مستوى جيد للغاية مع الفريق ذو القميص الأحمر والبرتقالي تحت قيادة أحمد سامي.

صالح جمعة

وبدأ في الفترة الحالية تسليط الضوء من قبل مسؤولي الأهلي على الثنائي بالتحديد نظراً لعدم وجود بدائل متوفرة في هذا المركز الذي يشغله الدولي محمد مجدي أفشة بعد الاعتماد على أحمد عبد القادر في مركز الجناح الأيسر رفقة المارد الأحمر.

ويطمح مسؤلو الأهلي في الفترة الحالية إلى إقناع سواريش بضم أحد الثنائي لتقوية مركز صانع الألعاب أو اختيار عنصر اخر من أجل تعزيز صفوفه بالموسم الجديد وتمكنه من الصراع بقوة على الألقاب المحلية والقارية التي يشارك بها.

الأهلي يواصل استعدادته القوية لمواجهة الجونة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعدادته القوية في الفترة الحالية للمواجهة المرتقبة أمام نادي فيوتشر المتوج مؤخراً بكأس الرابطة المصرية المحترفة الذي يقوده علي ماهر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مران الأهلي

وستذاع مباراة الأهلي أمام فيوتشر المحدد إقامتها على ستاد” القاهرة الدولي” عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة الإفريقية.

إقرأ أيضاً

سواريش يحرج الزمالك بقرار من العيار الثقيل قبل المواجهة المرتقبة

شاهد أيضاً

كواليس جلسة الشناوي مع مارسيل كولر بعد الصدمة والاستبعاد الرسمي!

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد الحارس والقائد محمد الشناوي، من حساباته …