fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

“الموافقة وصلت”..موهوب بيراميدز في الأهلي بهذا التوقيت

دخل مسؤلو النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بمفاوضات مكثفة مع أكثر من نادِ لضم عدد من اللاعبين ذو العيار الثقيل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وستشهد الأيام القليلة الماضية عقدشركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء التي يترأسها محسن صالح في حضور محمود الخطيب رئيس النادي جلسة مع البرتغالي ريكاردو سواريش إلى جانب مساعديه من أجل المناقشة في ملف الصفقات الصيفية.

وتطمح شركة الكرة بالنادي الأهلي في إثبات جدراتها في المرحلة القادمة عقب توليها مهام شؤون كرة القدم بالقلعة الحمراء بمختلف القطاعات منذ بداية الشهر الحالي حيث تأمل في توفير كافة احتياجات البرتغالي خلال الفترة المستقبلية من أجل العودة للمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية بقوة بالموسم المقبل.

بيراميدز يوافق على بيع إبراهيم عادل ولكن!

وشهدت الأيام الأخيرة دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع نادي بيراميدز لضم أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي السماوي في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم.

ويرغب مسؤلو الأهلي في الظفر بخدمات اللاعب إبراهيم عادل جناح نادي بيراميدز في الصيف الحالي بعدما نال نجم المنتخب المصري إعجاب لجنة التخطيط بالمارد الأحمر إلى جانب شركة الكرة برئاسة ياسين منصور عقب ظهور بشكل لفت إليه الأنظار بشدة في المباريات الماضية مع السماوي.

أرقام إبراهيم عادل مع بيراميدز في الدوري.. بعد اقتراب رحيله عن الفريق | أهل  مصر

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن مسؤولي بيراميدز لم يمانعوا في بيع إبراهيم عادل للأهلي بشرط تقديم عرض مالي قوي إلى جانب عقد صفقات تبادلية بين الطرفين خلال الفترة المقبلة لتسهيل الصفقة لصالح القلعة الحمراء.

وزعمت تقارير صحفية في الأيام الماضية أن إدارة بيراميدز ترفض بشكل قاطع الاستغناء عن إبراهيم عادل كونه واحد من العناصر الرئيسية التي يعتمد عليها الفريق السماوي في تشكيلة الأساسية بالإضافه أنه يعتبر من العناصر الشابة التي ستفيد النادي مستقبلاً في ظل رغبة عدد من لاعبي الشق الهجومي الرحيل على رأسهم الدولي رمضان صبحي.

الأهلي يستعد لمواجهة فيوتشر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته يوم الخميس الماضي استعداداً لملاقاة نادي فيوتشر المتوج مؤخراً بكأس الرابطة المصرية المحترفة الذي يقوده علي ماهر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مران الأهلي الأول مع ريكاردو سواريش.. تعليمات فنية وتدريبات خاصة للحراس -  كورة بلس

وستذاع لقاء المارد الأحمر أمام فيوتشر المحدد إقامته على ستاد” القاهرة الدولي” عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة الإفريقية.

إقرأ أيضاً

قرار هام وعاجل من الخطيب تجاه لاعبي النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

شاهد أيضاً

قرار عاجل من إدارة الأهلي بشأن طاهر محمد طاهر بعد الهجوم على مارسيل كولر

اتخذ النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قراراً عاجلاً من قبل الإدارة …