fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

العودة للانتصارات.. الزمالك يفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف في الدوري الممتاز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا غاليا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق الأبيض في اقتناص الثلاث نقاط، وتحقيق الفوز، لتأمين التواجد في المربع الذهبي.

 بدأ الزمالك بهجوم ضاغط من الدقيقة الأولى بغية إحراز هدف التقدم، وفى الدقيقة الثانية تسنح أول فرص للفريق الأبيض من ضربة ركنية نفذها أحمد سيد زيزو ارتقى لها محمود حمدى الونش الذى وضع الكرة برأسه قوية تصدى لها محمد بسام حارس مرمى سيراميكا.

ونجح سيف الجزيري، في الدقيقة ١١ من عمر المباراة من تسجيل الهدف الأول، من عرضية متقنة للمتألق أحمد سيد زيزو من الجانب الأيمن، لينجح في تسجيل الهدف الأول للفريق الأبيض.

وفى الدقيقة 33 أضاع محمد عادل مدافع وسط سيراميكا أخطر فرص فريقه عندما ارتدت له كرة من داخل منطقة الجزاء وهو على بعد خطوات، وأطلق كرة قوية بجانب المرمى وسط اندهاش الجميع بما فيهم اللاعب نفسه في أسهل فرص الشوط الأول.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحى .

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمد عبد الغنى – محمود حمدي “الونش” – حاتم سكر .

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – إبراهيما نداي – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”

خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – سيف الجزيري – يوسف أسامة نبيه

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد وعمر جابر ومحمد طارق و حسام عبد المجيد وسيد عبد الله “نيمار” ونبيل عماد دونجا و سيف جعفر وناصر منسي وسامسون أكينولا.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …