fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

«العو جيه العو حضر».. ميكيسوني يحرز هدفين عالميين في دقيقة واحدة (فيديو)

انطلق الشوط الأول من مباراة الأهلي ومصر المقاصة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري الممتاز، على ملعب الأهلي وي السلام.



وبعد مرور 15 دقيقة استطاع الأهلي التقدم بهدفين نظيفين، في المسابقة التي يعود لها الأهلي بعد غياب استمر لأكثر من 7 أسابيع.



وهدد لاعبو الأهلي بهجوم قوي وضاغط على دفاع المقاصة في العشر دقائق الأولى، من الجبهة اليسرى التي يقودها محمود وحيد، حيث استطاع محمد شريف تهديد مرمى الفريق الفيومي بتسديدة قوية من حدود منقطة الـ18 مرت بجوار القائم الأيسر.


وسجل لويس ميكيسوني هدف التقدم في الدقيقة 13 بعد استلام تمريرة سحرية من حسين الشحات، ليصوب تسديدة قوية بقدمه اليمنى في الزاوية اليسرى لمرمى المقاصة.


ولم تمر دقيقة حتى استطاع تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 14 بعدما تسلم كرة طولية رائعة من عمرو السولية، ليسجل هدف عالمي بقدمه اليسرى في شباك الفريق الفيومي.



ويخوض الأهلي مباراة المقاصة بتشكيل مكون من:

 محمد الشناوي في حراسة المرمى وكريم فؤاد وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود وحيد في الدفاع واليود يانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة في الوسط ولويس ميكيسوني وحسين الشحات ومحمد شريف في الهجوم.

 

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي وحسام حسن وعمرو السولية ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد أشرف وزياد طارق.

 

ويخوض المقاصة مباراة الأهلي بتشكيل مكون من:

محمد مجدي في حراسة المرمى، علي فتحي – أحمد صبيحة – أحمد منعم – هشام حافظ في الدفاع، علي المصري – سيرجي إريك – محمد محسن ليلة في الوسط، حسام عبد الواحد – كريم حلاوة – رشيد أحمد في الهجوم

 

ويتواجد على مقاعد بدلاء المقاصة كلا من:

أحمد طارق سليمان – محمود عقل – مصطفى صاصا – محمد مسعد – كريم عرفات – علي غزال – أتولي جوزيف – محمد لالا – سعيد الونش.





 

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …