fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

العين الحمراء تظهر.. كولر ينفجر في وجه اللاعبين بعد مباراة فيوتشر ويرفض رحيلهم من الملعب

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن غضبه الشديد، نتيجة الاداء الذي ظهر به اللاعبين، خلال مباراة فيوتشر، والتعادل الذي سيطر على مجريات المباراة، رغم الظروف التي ضربت الفريق المنافس، وطرد عمر كمال عبد الواحد، في أول المباراة.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 1/1 مع فيوتشر، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت المباراة تخاذل من قبل اللاعبين، بجانب أهدر محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، لركلة الجزاء، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ورفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خروج اللاعبين، من ستاد الأهلي وي السلام، إلى بيوتهم، وفضل الرحيل إلى ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث وجه دروس قاسية إلى جميع اللاعبين، وعنفهم بشكل فني بعد المستوى الغير جيد الذي ظهر به الفريق في المباراة، بجانب عقد جلسة فنية معهم دامت حتى 45 دقيقة، مشددًا على أنه سيعمل على تقديم تقرير عن اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق فاركو على استاد برج العرب يوم الثلاثاء المقبل ٢٠ ديسمبر في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأحمر في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات، والفوز بالمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة داخل البطولات التي يشارك فيها، لاسيما بطولة دوري أبطال إفريقيا، والدوري الممتاز، وبطولة كأس مصر.

وتلقى النادي قبل قليل خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد مشاركة الأهلي في بطولة العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير القادم، حيث يشارك فريق الأهلي في البطولة للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي.

شاهد أيضاً

“2 مغضوب عليهم في الأهلي”.. حسام حسن يستقر على بدائل أفشة بعد استبعاده من المنتخب

تقلصت فرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، من التواجد في المعسكر المقبل لمنتخب …