fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الغضب يزداد.. أهلي الخطيب يتلقى 3 ضربات متفرقة في أقل من 24 ساعة

تعرض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة الإسباني دانييال جوردو لهزيمة مؤلمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بقيادة ماتيو جارالدا في نصف نهائي بطولة إفريقيا رقم 43 خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الحالي.

ونجح نادي الزمالك في التأهل للمباراة النهائية بعد التفوق على النادي الأهلي بنتيجة 26 – 25 حيث انتهى الشوط الأول بين قطبي الكرة المصرية بالتعادل 13 – 13، قبل أن ينتزع أبناء الفارس الأبيض الفوز في الدقائق الأخيرة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى منافسات الدور قبل النهائي بعد الفوز على نظيره نادي ريد ستارز الإيفواري 43 – 26، فيما عبر نادي الزمالك من خلال فريق شبيبة كينشاسا الكونغولي عقب فوزه بنتيجة 33 – 17.

ضربة ثانية للخطيب بسبب مارسينهو

وٌتعتبر هذه الضربة الموجعة الثانية التي يتلقاها النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد فشل التعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا جناح نادي كاراساوكي الياباني لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري.

نادٍ مصري كبير دخل في الصفقة».. إعلامي يكشف تطورات انضمام مارسينهو للأهلي |  المصري اليوم

وكان الأهلي قد فشل في التوصل لاتفاق مالي مع النادي الياباني للحصول على اللاعب البرازيلي في الصيف الحالي على الرغم من تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر بضم اللاعب البرازيلي.

وكان النادي الياباني يطلب الحصول على مبلغ 3 مليون دولار كاش دون تقسيط الأمر الذي قوبل بالرفض التام من جانب النادي الأهلي حيث عرض مبلغ 2 مليون دولار و200 ألف للحصول على مارسينهو مع سداد المقابل على دفعيتن.

غضب الجماهير بسبب الصفقات

وانتابت حالة من الغضب الشديد لدى جماهير النادي الأهلي بعد فشل القلعة الحمراء في ملف الصفقات الصيفية وعدم توفير لاعبين من العيار الثقيل بعد التعاقد مع الثلاثي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي والبرازيلي برونو سافيو.

وفشل الأهلي في إبرام عدد من الصفقات القوية على الرغم من دخول في مفاوضات قوية مع اللاعبين أبرزهم محمد رضا بوبو ومصطفى شلبي وعمرو السيسي فضلاً عن البرازيلي مارسينهو وفايز سليماني.

شاهد.. وصول جماهير الأهلي لملعب محمد الخامس استعدادا لحضور نهائي أفريقيا |  الوفد

وقرر الخطيب بشكل نهائي على غلق ملف الصفقات الصيفية هذا الموسم وعدم التعاقد مع لاعبين أخرين لتعزيز المارد الأحمر في الموسم الجديد وتأجيله إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل البدء في مفاوضات جديدة مع لاعبين ذو إمكانيات فنية وبدنية عالية قادرة على إضافة المزيد للمارد الأحمر.

شاهد أيضاً

قبل النهائي المرتقب ضد الترجي التونسي.. 3 ضحايا في الأهلي بعد لقاء مازيمبي

نجح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على التأهل إلى نهائي دوري …