fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

حال الإعلان الرسمي.. أسوأ ٤ قرارات داخل إدارة الأهلي ضد فريق الكرة

استقرت إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على إجراء عدد من القرارات الفنية الخاصة باللاعبين والجهاز الفني خلال الفريق الكروي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على عدد من التفاصيل الخاصة باللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، سواء بالموافقة على رحيلهم أو عدم الاعتماد عليهم في الموسم الجديد.

ومن بين هذه الصفقات التي يرغب الجهاز الفني في عدم الاعتماد عليها العديد من اللاعبين، والذين اقتربوا من الإعارة خلال الفترة المقبلة بعيداً عن النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

بعد خسارة الأهلي الصفقات.. 4 أمور يراهن عليها الخطيب في الموسم الجديد

وسوف يكون هناك العديد من القرارات السيئة وغير الموفقة إذا قامت بها إدارة النادي الأهلي ضد فريق الكرة بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول.

أول هذه القرارات: الموافقة على رحيل عبدالرحمن رشدان على سبيل الإعارة لأنه يلعب دفاع ووسط الملعب وظهير أيمن وليس من المنطقي أن يتم إعارته نظراً لأنه متعدد المواهب والمراكز، وسوف يفيد النادي بأقصى مرحلة.

القرار الثاني: إعارة كريم الدبيس أو رحيله إلى صفوف سموحة السكندري لمدة موسم على أقصى تقدير، خاصة أنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، كما أن النادي الأهلي يحتاج إلى بديل للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق لمعاونته فيما هو قادم.

ويدرس النادي الأهلي أن يكون اللاعبين على قدر كبير من الإجادة والتميز، خاصة في مركز الظهيرين والأجنحة اليمين واليسار، في ظل الحاجة الماسة لكل اللاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة بالموسم الطويل.

القرار الثالث: الإبقاء على عدد من اللاعبين الذين يحتاجون إلى الخروج على سبيل الإعارة من أجل اكتساب الثقة والإجادة الفنية والبدنية، وعلى رأسهم محمد محمود لاعب وسط الملعب، بالإضافة إلى زياد طارق، ومحمد فخري وشادي رضوان، وهم الركائز الأساسية للفريق في المستقبل.

القرار الرابع: التفكير في جناح أجنبي أيسر خلال الساعات القليلة المقبلة، مثلما تم تقوية الجانب الأفضل بالتعاقد مع برونو سافيو النجم البرازيلي الجديد، ولكن القرارات المادية الأخيرة ساهمت في أن يكون الأهلي بعيداً عن التدعيمات المناسبة.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …