fbpx
السبت , 11 مايو 2024

بعد خسارة الأهلي الصفقات.. 4 أمور يراهن عليها الخطيب في الموسم الجديد

خسر النادي الأهلي العديد من الصفقات التي كان ينوي التعاقد معها في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، وذلك بعد العديد من الأمور المالية المضطربة التي كانت عائق كبير أمام الجهاز الفني للحصول على لاعبين جدد.. (طالع التفاصيل)..

 

ويعكف مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، أن يتم تعويض النواقص داخل الفريق الكروي الأول بعدد من الرهانات التي يضارب خلالها الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

مفاجآت قوية نعلن عنها قبل الجميع في تشكيل الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

 

أولى هذه الأمور، أن الخطيب يعوّل على المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر، في الحصول على العديد من اللاعبين وتعويض إخفاق بعض اللاعبين في المراكز، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتطلع الفريق أن يحقق كل الامتيازات.

 

الرهان الثاني: أن الجهاز الفني بقيادة كولر، يريد أن يستغل اللاعبين الذين حصلوا على راحة الموسم الماضي، وحصلوا على فترة إعداد جيد مثل عمرو السولية، وعبدالقادر وطاهر طاهر والشناوي ومعلول من أجل الإجادة والتميز خلال الموسم الجديد.

وحصل لاعبي النادي الأهلي على راحة قرابة الشهر منذ مطلع اغسطس الماضي، إلى بداية سبتمبر المنصرم، وحصلوا على فترة إعداد قوية من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، والمنتظرة منهم في الفترة المقبلة.

 

الرهان الثالث: يتمثل في وضع النادي الأهلي أكثر من لاعب في أكثر من مركز بعد ظهور العديد من الشباب بشكل جيد، وعلى رأسهم محمد أشرف ورأفت خليل، بالإضافة إلى أحمد نبيل كوكا.

الرهان الرابع: يعكف الفريق الأحمر على الاعتماد على الصفقات الجديدة المقرر أن يتطلع الفريق إلى الحصول عليها، وعلى رأسها برونو سافيو المتألق في وسط الملعب، والذي سوف يكون بديلاً لمحمد مجدي “قفشة” على المدى البعيد، بالإضافة إلى شادي حسين في مركز الهجوم.

 

شاهد أيضاً

سيطرة أهلاوية دون أهداف.. التعادل السلبي يحسم مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره بلدية المحلة، …