fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

الغموض يسيطر على الأهلي بسبب التعاقد مع مدرب كايزر شيفز وموسيماني يحسم الأمر

حسم مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة التعاقد مع أرثر زواني المدرب المساعد لفريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، من أجل الانضمام للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بالفترة المقبلة.

 

 

وكانت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أكدت أن أرثر زواني المدرب المساعد لستيوارت باكستر المدير الفني لفريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، قريب من العمل مساعدا لبيتسو موسيماني المدير الفني، في التتش.

 


وأكد موقع “the citizen الجنوب إفريقي”، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، هو من تواصل مع زواني من أجل طلب مساعدته في العمل ضمن جهازه الفني.

 

وأوضح الموقع، أن زواني سيكون قريب من التواجد مع موسيماني بالفترة المقبلة، خاصةً بعد الخلافات التي ضربت علاقته باكستر المدير الفني لفريق كايزر شيفز مؤخرًا والتي قد تدفعه للاعتذار عن الاستمرار في منصبه.

 

 

واختتم التقرير، أن زواني يرى بأن باكستر يعمل على تجاهله والحصول على نصائح منه وهو ما يراه المدرب المساعد تقليل من حجم دوره داخل الفريق.

 


وأكد النادي الأهلي، أن موسيماني هو من يملك الحق في اختيار مدربه المساعد، خاصةً أنه يملك صلاحيات كاملة، وهو من رفض ضم عنصر في جهازه الفني بوقت سابق.

 

وتابع: “موسيماني سيكون صاحب الرؤية الكاملة في هذا الملف والذي قد يشهد إلى متغيرات، وسيتم حسم الأمر سواء بضم عنصر جديد أو الإبقاء على الجهاز كما هو”.

إقرأ أيضًا:

 

أخبار الأهلي.. حل لغز الصفقة الدفاعية رسميا وبيبو يطلب 8 ملايين دولار والبديل لبيع نجم الفريق

 


وأعلن النادي الأهلي، في وقت سابق عن تجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي، لمدة موسمين مقبليين، حيث كان من المفترض نهاية عقده بنهاية شهر أكتوبر المقبل.

 

 

وأوضح النادي في بيان رسمي، أنه تم تجديد عقد المدير الفني، ليستمر في منصبه لمدة موسمين مقبليين، واستمراره داخل التتش.

 


وتضمن عقد المدير الفني مع القلعة الحمراء، وجود شرط جزائي لمدة 3 أشهر في حال فسخ العقد، مع وضع بند يمنع الجنوب إفريقي، من الرحيل بشكل مفاجئ.

 


كما اشتمل العقد، على أنه في حال رغبة موسيماني الرحيل عن التتش، عليه إخطار القلعة الحمراء قبلها بأسبوعين بشرط أن لا يكون هناك مباريات هامة في دوري أبطال إفريقيا، أن مباريات مع فرق الستة مراكز الأولى بالدوري العام.

 


ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة الهلال السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …