fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

مران الأهلي| طبيب الفريق يؤكد جاهزية أهم لاعبي موسيماني وانتظام المكير وموقف عمار حمدي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 


ويواصل المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي، تدريباته الجماعية من أجل مواجهة الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وأدى اللاعبون في بداية المران، تدريبات بدنية متنوعة بالكرة لمدة 40 دقيقة تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

 

كما أجرى المدير الفني، تقسيمة قوية بين ثلاثة فرق وشارك فيها جميع اللاعبين، بينما أدى ثلاثي حراسة المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، فقرات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

 


وانتظم الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية بعد عودته إلى القاهرة أمس قادمًا من موزمبيق عقب انتهاء معسكر بلاده.

 

وحرص الجهاز الفني، على خوض ميكيسوني جلسة تأهيلية قبل الانخراط في المران، بعدما شارك مع منتخب بلاده خلال الأيام الماضية.

 

على جانب آخر، واصل محمد هاني ظهير أيمن الفريق، جلساته التدريبية البدنية والاستشفائية في الجيم على هامش المران.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن محمد هاني جاهز بدنيًا وطبيًا، ويؤدي تدريباته وفقا للجدول المحدد له بعد عودته من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

 


ويخوض الأهلي تدريباته بدون لاعبيه الدوليين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الحالية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

إقرأ أيضًا:

 

 

الغموض يسيطر على الأهلي بسبب التعاقد مع مدرب كايزر شيفز وموسيماني يحسم الأمر

 


كما قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، يسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال أيام، للبدء في مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعي.


وأوضح أبوعبلة أنه يقوم حاليا بإنهاء ترتيبات السفر والبرنامج العلاجي للاعب بالتنسيق مع مركز سبيتار بالدوحة الذي سيخضع اللاعب للتأهيل به خلال الفترة المقبلة.


وأشار طبيب الفريق إلى أن عمار يقوم حاليا بتدريبات علاج طبيعي وفقا للبرنامج الطبي المحدد له بالتنسيق مع الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي.


وتعرض عمار حمدي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء معسكر الفريق بالإمارات قبل كأس العالم للأندية الأخيرة.

 

 

ويواصل الأهلي في الوقت الحالي، استعداداته لمواجهة الهلال السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …