fbpx
السبت , 11 مايو 2024

المناوشات مستمرة في داكار.. حصار كيروش وملعب اللقاء واستفزاز نجوم الفراعنة

كشفت قناة أون سبورت عن تعرض بعثة منتخب مصر في السنغال، إلى بعض الاستفزازت من جانب جماهير السنغال وذلك قبل المواجهة الهامة والمرتقبة التي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 


ويحتاج منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بنتيجة 2/1 وذلك من أجل التأهل إلى كأس العالم في قطر.

 



-رد فعل منتخب مصر على استفزازات جماهير السنغال

 



وقال محمد طه مراسل أون سبورت في تصريحات تليفزيونية “نجوم منتخب مصر يتعرضون إلى استفزازات من جانب الجماهير السنغالية، ولكن ذلك يدفعهم لمزيد من الطاقة والإجتهاد لحسم التأهل”.

 



وأضاف “تم حصار البرتغالي كارلوس كيروش لمدة 20 دقيقة في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، حيث تم غلق الباب عليه لتعطيل تواجده في مران منتخب مصر”.

 


وتابع “كارلوس كيروش تعرض إلى العديد من الأسئلة الاستفزازية من جانب وسائل الإعلام السنغالية خلال المؤتمر الصحفي، ولكنه تعامل بذكاء شديد في جميع الردود على الاستفسارات”.

 



واختتم “كيروش يتعامل بذكاء نفسي ومعنوي كبير في جميع الملفات التي تخص منتخب مصر، قبل خوض مواجهة السنغال، واثبت انه مدير فني كبير ومميز”.

 

 

شاهد ايضا..

أخبار الأهلي.. حل لغز الصفقة الدفاعية رسميا وبيبو يطلب 8 ملايين دولار والبديل لبيع نجم الفريق

 



-الجماهير السنغالية تحاصر ملعب اللقاء من منتصف الليل

 



وفي نفس السياق، قال ماهر جنينة مراسل أون سبورت “جماهير السنغال تنتشر في الشوارع منذ منتصف الليل وتتواجد أمام ملعب المباراة بشكل كثيف”.

 



وأضاف “الجميع هنا يتواجد بقمصان واعلام السنغال والألعاب النارية، وذلك من أجل محاولة دخول المباراة”.

 



وزاد “الجالية المصرية من المقرر أن تتواجد في ملعب اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرا، كما هناك جماهير مغربية وتونسية حرصت على التواجد في فندق اقامة المنتخب الوطني من أجل محاولة التقاط الصور مع محمد صلاح”.

 



واختتم “أتمنى أن تمر المواجهة بسلام ولا تحدث أي مناوشات عقب الانتهاء من خوض المباراة المرتقبة”.

 



يذكر أن منتخب مصر كان قد حقق الفوز بهدف نظيف في لقاء الذهاب على استاد القاهرة الدولي، سجله ساليو سيس في مرماه بعد هجمة منظمة قادها عمرو السولية ومصطفى محمد ومحمد صلاح.

شاهد أيضاً

الأهلي يسعى لاستقدام العملاق الدولي الخليجي إلى صفوفه برعاية الخطيب

يسعى النادي الأهلي إلى استقدام أحد العمالقة الدوليين والذين خاضوا في الخليج مشواراً فنياً وبدنياً …