fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الغندور يكشف تفاصيل صادمة عن مستقبل ثنائي الأهلي: قالوا لأ للإدارة!

كشف خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، ولاعب نادي الزمالك السابق عن عدد من التداعيات الهامة بخصوص الراحلين الأجانب عن صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

وأضاف الغندور، أن النادي الأهلي يبحث ضم عدد من اللاعبين كبديل للاعبين الأجانب المتواجدين حالياً في النادي، وذلك من أجل إحلال وتجديد الفريق على كافة الأصعدة، خاصة الهجومية.

وشدد مقدم البرامج على أن الخسارة من الزمالك في نهائي الكأس كشفت العديد من الجوانب الفنية لدى الفريق، وعدد من الأمور التي تستدعي الإصلاح وهو ما يسعى إليه النادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. سواريش يستعين بأصدقاءه للحصول على الصفقة الأوروبية في الأهلي

وأوضح الغندور أن الثنائي الأجنبي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني لاعبي الفريق الأحمر الأجانب رفضوا في وقت سابق الرحيل من صفوف الفريق، مشددين على أنهما مستمرين حتى نهاية عقدهما.

وكان الغندور هاجم بيرسي تاو في فترة سابقة، وشدد على أن محمود عبدالمنعم “كهربا” أفضل للفريق من “تاو” صاحب الأداء المتواضع على كافة الأصعدة، وأن النادي الأهلي افتقد جهود “كهربا” لفترة طويلة في الصفوف الحمراء.

واستطاع بيرسي تاو أن يقدم أداء متميز في أولى مشاركاته مع النادي الأهلي ثم هبط الأداء للحد الأدنى خلال الفترة الماضية، مع كمية كبيرة من الإصابات التي جعلت اللاعب يبتعد بشكل نهائي عن المشاركة ويسعى للعودة مرة أخرى.

وكان سواريش أبدى رغبته في إعطاء “تاو” فرصة أخرى من أجل المشاركة مع الفريق، وحسم مستقبله سواء بالرحيل أو البقاء لفترة إضافية في الأهلي، بينما لم يتحدث عن مستقبل لويس ميكيسوني، في ظل العروض الكثيرة للأخير.

وفي حالة بقاء اللاعبين وعدم رحيلهم عن الفريق، سوف يتم منحهم عقودهم ورواتبهم بكامل دون نقصان حتى نهاية عقودهم التي أبرموها مع الفريق الأحمر، سواء شاركوا مع الفريق من عدمه، وفقاً للرؤية الفنية للفريق.

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على عدد من الصفقات الهجومية خلال الفترة الجارية، في ظل الحالة الفنية البائسة التي كان عليها اللاعبين ومازال خلال الفترة الجارية، وحاجة الجميع إلى استفاقة الفريق إلى الدرجة التي تجعلها مهيئاً لحصد البطولات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

بالصورة| أين خالد الغندور والمتربصين بالأهلي؟ .. فعل فاضح من نجم الزمالك أمام دريمز الغاني

فاز نادي الزمالك على دريمز الغاني في الكونفدرالية الإفريقية بثلاثية دون رد في مباراة الإياب …