fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مفاجأة.. سواريش يستعين بأصدقاءه للحصول على الصفقة الأجنبية في الأهلي

استعان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي بعدد وافر من أصدقاءه لحسم الصفقة الأوروبية في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويرغب الفريق الكروي الأول في الحصول على عدد وافر من اللاعبين أصحاب الإجادة والتميز على الجانب الهجومي، والذي بات لا يرضي المدير الفني خلال الفترة الماضية وبعد قيادته لعدد من المباريات السابقة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن سواريش مازال في حاجة ماسة إلى الحصول على اللاعبين المتميزين في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأنه يخطط مع المسئولين حالياً إلى التعاقد مع 6 صفقات جديدة على أقل تقدير.

إقرأ أيضاً:

الكوبري بدأ.. الأهلي يتفق مع نجم بيراميدز على الرحيل الأوروبي المؤقت

وأضاف المصدر، أن المدير الفني البرتغالي استعان بعدد وافر من الأصدقاء القدامى من أجل ترشيح الصفقات المتميزة حالياً في أمريكا اللاتينية، بجانب مساعيه الوفيرة للحصول على عدد من اللاعبين في جيل فينستي البرتغالي الذي كان يدربه قبل تعاقد الأهلي معه.

ويستهدف سواريش انضمام لاعبين من أمريكا اللاتينية يطبقون فكرة الكروي من حيث استلام وتسلم الكرة والوصول إلى المرحلة المميزة التي تجعل الجميع في حالة من الإجادة الفنية، خاصة في الخط الأمامي للفريق الأحمر.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الوصول إلى عدد وافر من الصفقات القوية، في ظل الحاجة الماسة إلى حسم كل الأمور الخاصة بالفريق، والمساعي الرائدة للحصول على بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة.

وكان سواريش أثنى على أداء بعض اللاعبين في فريقه السابق، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب مباراة الجونة التي أقيمت الأحد الماضي في الدوري العام، حيث شدد على أنه كان يمتلك لاعبين جيدين للغاية من صغار السن.

ريكاردو سواريش

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر قد يتعاقد مع أكثر من مهاجم أجنبي بعد بحث اللاعبين الأجانب الراحلين عن صفوف الفريق بعد المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأحمر الذي بات على أعتاب الانتقال إلى قطر القطري خلال الفترة الجارية.

وكان بانون أعرب عن رغبته في الرحيل بعد التجميد في الفريق، وعدم تناغمه على الصعيد النفسي خلال الفترة الجارية، في ظل المساعي القوية لوكيله أن يحسم له أية صفقات جديدة خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …