fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الكوبري بدأ.. الأهلي يتفق مع نجم بيراميدز على الرحيل الأوروبي المؤقت

اتفق الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي برئاسة إدارة التعاقدات على رحيل لاعب نادي بيراميدز الموهوب والذي يرغب الفريق الكروي الأول في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي لموقع أخبار الأهلي Ahly News أن إبراهيم عادل نجم بيراميدز الأول لكرة القدم سوف يظهر على السطح ويتواجد مع الفريق الكروي الأول بعد الرحيل الخارجي.

وكانت هناك العديد من الأصوات التي انطلقت لتشكك أن اللاعب يعاني من إصابات عضلية مزمنة، ولكنها أمور غير صحيحة وعارية تماماً عن الصحة، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الظهور الأمثل مع اللاعب.

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لجماهير الأهلي.. 3 صفقات من العيار الثقيل أحدهم مفاجأة مدوية من الخارج

ويرحل “عادل” خلال الأيام القليلة المقبلة إلى صفوف أوروبا بعد الوصول إلى التوليفة المميزة البدنية والفنية التي ينتظرها خلال الفترة الجارية، بينما يتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول عليه بعد العودة.

وجدد إبراهيم عقوده مع بيراميدز في الموسم الماضي، بينما يسعى الأهلي أن يحصل على اللاعب بعد فترة تواجده بالخارج وتوقيعه الرسمي لعقود الانضمام لنادي آخر قبل الحصول على خدماته بشكل رسمي.

واتفق نجم بيراميدز مع الإدارة على المفاضلة بين العروض بصحبة إدارة التعاقدات ووكيله من أجل الوصول إلى العرض الأبرز على الصعيد المادي، والذي يكفل للفريق تعويضه مادياً لاستقدام صفقة أخرى في الخط الأمامي للفريق.

وكان عادل ضمن اللاعبين المرشحين بكل قوة للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، في الموسم الماضي، ولكن التأخير في حسم الصفقة جعل بيراميدز يوقع مع اللاعب على عقود رسمية لتواجده في الفريق السماوي.

ويسعى أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالأهلي إلى حسم انضمام كل اللاعبين المميزين إلى صفوف القلعة الحمراء للوصول إلى كل البطولات المحلية والإفريقية، وعدم التخلي عن أي بطولة في الموسم الجديد.

يذكر أن إبراهيم عادل قدم مستوى جيد للغاية مع نادي بيراميدز، واستطاع أن يثبت كفاءته لينضم إلى صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، ويضع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني عينه عليه من أجل ضمه إلى صفوف الفراعنة.

شاهد أيضاً

غيابات قائمة الأهلي في مواجهة الجونة بالدوري.. استبعاد هؤلاء

في السابعة مساء السبت المقبل 4 مايو 2024، تنطلق مواجهة النادي الأهلي ضد فريق الجونة …