fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

ياسين منصور يضغط على الخطيب لتمويل صفقة القرن ومصالحة الجماهير [يا ليلة بيضا]

يتعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى بعض الضغوطات الكبيرة من جانب شركة الكرة وذلك من أجل التحرك وحسم صفقة القرن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك تحركات على قدم وساق من جانب إدارة النادي الأهلي وشركة الكرة برئاسة ياسين منصور لإقناع الخطيب بالتعاقد مع أشرف بن شرقي في صفقة انتقال حر.

شاهد ايضا..

ناقد رياضي: الخطيب يمنح الضوء الأخضر لعودة رمضان صبحي إلى الأهلي

عودة رمضان صبحي إلى الأهلي.. 4 إجراءات غير مسبوقة عقب ضمه

الاهلي يحصل على توقيع أحمد رفعت من فيوتشر.. نادر شوقي يرد

خبر أهلاوي عاجل| الخطيب يطلب 8 ملايين دولار رسميا..كواليس هامة

نجم الأهلي للإدارة: اتركوني ارحل وسوف اتنازل عن مستحقاتي المالية!


وكان أشرف بن شرقي قد قرر الرحيل عن صفوف نادي الزمالك، في الأيام الماضية ويفاضل النجم المغربي بين بعض العروض المقدمة للحصول على خدماته.


وعرض ياسين منصور رئيس شركة الكرة التحرك وتمويل صفقة التعاقد مع أشرف بن شرقي في هذا التوقيت، وذلك من أجل مصالحة الجماهير الأهلاوية الغاضبة بسبب تراجع النتائج التي يقدمها الفريق الأحمر.


ويرى جهاز الكرة في صفوف النادي الاهلي، أن التعاقد مع أشرف بن شرقي سوف يكون ضربة موجعة إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك، بالتزامن مع امتلاكه عنصر الخبرة ومعرفته للأجواء في الكرة المصرية وبطولة أفريقيا.


في الوقت الذي يشترط خلاله أشرف بن شرقي جناح الفريق الحصول على التقدير المالي المناسب، من جانب إدارة النادي الأهلي، وذلك للموافقة على خطوة ارتداء القميص الأحمر.

ويتعامل أشرف بن شرقي بنوع من الاحترافية في ظل وجود تواصل من جانب بعض الأصوات في جهاز  الكرة بالقلعة الحمراء معه لبحث امكانية ضمه، حيث لا يمانع هذه الخطوة.

وكان النجم المغربي أشرف بن شرقي قد تلقى بعض العروض في الفترة الماضية من جانب فريق اتحاد جدة السعودي وذلك بقيمة 9 ملايين دولار وذلك لضمه لمدة 3 سنوات.

يذكر أن أشرف بن شرقي كان من أهم أسباب حصول نادي الزمالك على لقب الدوري في الموسم الماضي، بالإضافة إلى لقب كأس مصر عن الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …