fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

نجم الأهلي للإدارة: اتركوني ارحل وسوف اتنازل عن مستحقاتي المالية!

أثار نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أزمة كبرى بشأن رغبته الأكيدة في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية المقبلة وذلك بسبب عدة عوامل نفسية ولرغبته في خوض تجربة جديدة بعيداً عن الأهلي.

وأبلغ المغربي بدر بانون مدافع الفريق إدارة النادي الأهلي، رغبته في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، حيث يتطلع الفريق إلى الحصول على مقابل مادي قوي نظير التفريط في خدماته.

وقال بانون إلى الإدارة إنه سوف يتنازل عن مستحقاته المالية كلها المتأخرة، نظير الحصول على العرض الخارجي الذي يتطلع إلى التعاقد معه خلال الفترة الجارية، في ظل العروض الخارجية التي حصل عليها.

إقرأ أيضاً:

سواريش يقرر الاعتماد على الثلاثي المرعب أمام مصر المقاصة.. تفاصيل حصرية

ويسعى المغربي إلى الضغط على إدارة الأهلي من أجل الوصول إلى عرض قطر القطري، الذي يضغط عليه من أجل الوصول إلى 2 مليون دولار وهي القيمة التي يرغبها الأهلي في الحصول عليها.

ويتطلع الأهلي إلى الحصول على أعلى مقابل مادي من جراء بيع بدر بانون من أجل تعويض المقابل المادي الذي دفعه فيه بعد الحصول على عرض مادي من قبل الرجاء المغربي، خاصة أن الفريق الكروي الأول يعاني ويتطلع إلى الحصول على اللاعبين المتميزين.

ويرغب قطر القطري في الحصول على لاعبين جدد، في الوقت الذي يرغب الفريق الأحمر في إحلال وتجديد عدد وافر من اللاعبين في صفوف الكروي الأول خلال الفترة الجارية.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول لأفضل قيمة مالية جراء بيع بدر بانون، بالإضافة إلى منحه كافة مستحقاته المالية السابقة، نظراً لأن إدارة الأهلي لا ترغب في أن يتم الحديث عن أن لاعب لم يحصل على كافة أمواله قبل الرحيل.

وكان ريكاردو سواريش حاول إشراك بدر بانون في المباريات السابقة، ولكن اللاعب أبلغه بنيته في الرحيل وعدم رغبته في المشاركة مع الأهلي لأسباب نفسية تتعلق بالجماهير التي هاجمته بسبب جلوسه واحتفاله مع لاعبي الوداد المغربي بعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقدم بانون أداء مقنع في صفوف الفريق الكروي الأول في الفترة التي قضاها بقميص النادي الأهلي، ولكنه خلال الفترة الجارية يسعى إلى بداية معترك جديد داخل الخليج يستفيد من أمواله، خاصة أنه قارب على بلوغ الثلاثين.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …