fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

شرط وحيد يقرب حارس الزمالك من ارتداء قميص الأهلي..طالع التفاصيل

فتح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خطوط تواصل في الساعات الأخيرة مع الدولي محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي انتهى تعاقده مع الفارس الأبيض هذا الموسم تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن الحارس الدولي رحب بشكل مبدئي إرتداء القميص الأحمر في الموسم المقبل لاسيما أنه بصدد فسخ تعاقده أيضاً مع نادي النصر السعودي الذي وقع له منذ فترة وذلك بعد تعاقد الأخير مع الحارس أوسبيينا

أبو جبل يخرج عن صمته.. ويكشف حقيقة رحيله عن الزمالك

ويرغب ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي في الفترة الحالية ضم حارس مرمى قوي ليكون منافساً لمحمد الشناوي الحارس الأساسي للنادي الأهلي بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال المباريات الأخيرة وتسببه في فقد الأحمر عدد كبير من النقاط.

واشترط محمد أبو جبل على النادي الأهلي الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي في العديد من المناسبات في ظل تواجد محمد الشناوي من أجل توقيعه على عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

محمد صديق: «سواريش هيتعب كتير مع الأهلي» | المصري اليوم

ومن المنتظر أن يحسم مسؤلو الأهلي موقف الحارس من الانضمام لصفوف العملاق القاهري في الفترة المقبلة بعد عرض الأمر على شركة الكرة برئاسة ياسين منصور ولجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح وريكاردو سواريش المدير الفني.

شاهد أيضاً

قائمة الأهلي ضد الترجي التونسي.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد الشناوي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ قراراً مفاجئاً بشأن موقف الفريق الكروي …