fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

ثنائي خطير يمنح سواريش قبلة الحياة..منبوذ موسيماني أبرزهما

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش فوزاً مثيراً اليوم على نظيره نادي الجونة بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

وجاء هدفي الأهلي عن طريق الثنائي رامي ربيعة والدولي التونسي علي معلول في الدقيقتين 73 و78 على التوالي.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 51 نقطة من 24 مباراة حيث فاز في 15 لقاء ولكن خسر في 3 وتعادل في 6.

وعلى الرغم من بدأ الأهلي بشكل غير جيد في بداية أحداث اللقاء إلا أن التغييرات الهجومية التي أحداثها سواريش في الشوط الثاني منحت المارد الأحمر الأفضلية وتمكنه من تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط الهامة.

ومنح الفوز حالة من الطمأنينة بشكل كبير لدى البرتغالي ريكاردو سواريش بعدما فشل في قيادة الأهلي بتحقيق الانتصار في اخر مباراتين أمام نادي بيراميدز وغريمه التقليدي نادي الزمالك ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر.

كم مرة فاز الأهلي بكأس مصر؟

وخسر الأهلي أمام نادي بيراميدز بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت الماضي على ستاد الدفاع الجوي عن طريق الثنائي فخر الدين بن يوسف والبوركيني إيريك تراوري مما أدى إلى تجميد نقاط الفريق الأحمر والتراجع خطوة للخلف في مشواره لحصد لقب الدوري المحلي.

وتعرض الأهلي لخسارة مؤلمة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد”القاهرة الدولي” بنهائي كأس مصر حيث أحرز هدفي الفارس الأبيض أحمد السيد زيزو وإمام عاشور بينما سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب حسام حسن.

وبدأ النادي الأهلي بفوزه أمس في استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى ببطولة الدوري العام والدخول في المنافسة مجدداً مع الثنائي بيراميدز والزمالك حيث يرغب الثلاثي في التتويج باللقب هذا العام لإعطاء دفعة معنوية في المرحلة المقبلة لتحقيق المزيد من الأهداف.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

ويعاني النادي الأهلي بقيادة سواريش في الفترة الحالية العديد من الغيابات التي أثرت على الفريق الأحمر في المباريات الماضية والتي أدت لفقد عدد كبير من النقاط خلال مشواره في بطولة الدوري العام.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي مصر المقاصة والمحدد لها يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرون ببطولة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً

سواريش يقرر الاعتماد على الثلاثي المرعب أمام مصر المقاصة.. تفاصيل حصرية

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …