fbpx
السبت , 4 مايو 2024

خبر أهلاوي عاجل| الخطيب يطلب 8 ملايين دولار رسميا..كواليس هامة

طلب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الحصول على 8 ملايين جنيه وذلك للموافقة على بيع نجم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، أن جهاز الكرة يخطط للحصول على 8 ملايين دولار في الفترة المقبلة، للموفقة على بيع المحترف المالي أليو ديانج.


وطلب جهاز الكرة في النادي الأهلي من المحترف المالي أليو ديانج، تقديم عرضا بقيمة 7 ملايين دولار بالإضافة إلى بعض الامتيازات الآخرى في الصفقة من حيث نسبة المشاركة وإعادة البيع وذلك للموافقة على خطوة رحيله في الصيف المقبل.


وهناك ترقب من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لفكرة وصول عرض مالي مناسب في الفترة المقبلة لبيع أليو ديانج.

وحتى هذه اللحظة وحسب تأكيدات من جهاز الكرة في القلعة الحمراء لا يوجد أي عرض رسمي للحصول على خدمات أليو ديانج سواء من أندية خليجية أو أوروبية.

وكان أليو ديانج قد ظهر بشكل جيد مع النادي الأهلي في أول موسمين، قبل أن يتراجع تأثير وبصمات جناح الفريق في الفترة الآخيرة بسبب الإجهاد وتلاحم المباريات.

يتم التصفح الآن..

بعد رفض العرض الأكبر.. الأهلي يحسم الصفقة الدفاعية الأولى رسميا

مصطفى شوبير أم علي لطفي.. الكشف عن ضحية صفقة محمد صبحي رسميا

الأهلي يتلقى 3 ضربات موجعة.. وانتعاشة قوية في الزمالك “التركيز أصبح خارج الملعب”

إبراهيم عادل في المقدمة.. صفقات يفاضل بينها الأهلي لتدعيم مركز الجناح

لإنقاذ الموقف.. وليد صلاح الدين يقدم 3 نصائح ذهبية إلى إدارة الأهلي


ورفض جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بعض العروض المقدمة للحصول على خدمات المحترف المالي أليو ديانج في الموسم الماضي، وتحديدا من جالطة سراي بسبب عدم الاتفاق على المقابل المالي، وايضا من العين الإماراتي وذلك بسبب توقف المفاوضات واهتمام الفريق الإماراتي بصفقات آخرى.


وهناك اهتمام من جانب جهاز الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتعاقد مع محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط وصانع ألعاب فريق الترجي التونسي.


وفتح أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف القلعة الحمراء باب المفاوضات مع إدارة فريق الترجي التونسي، لبحث امكانية حسم الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …

تعليق واحد

  1. بسبب عبقريتك الفذه يا خطيب سوف يكون مصير ديانج هو نفس مصير ازارو