fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

بيراميدز يزعج الأهلي.. 3 رسائل نارية في توقيت صعب

تسيطر حالة من القلق الشديد داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش في ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها الفريق الأحمر على لقب بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفقد النادي الأهلي في الفترة الماضية العديد من النقاط خلال مشواره نحو حصد اللقب المحلي ويأتي أبرزها الخسارة أمام نادي بيراميدز بهدفين دون رد حيث يعد الأخير المنافس الآخر على لقب البطولة مع نادي الزمالك متصدر جدول الترتيب.

ويأمل الفريق الأحمر في تعثر الثنائي بيراميدز والزمالك في المباريات المتبقية والتي تصل إلى 8 لقاءات مرتقبة من أجل التمسك بالفرصة مٌجدداً واقتناص لقب الدوري العام واستعادته لخزائن النادي القاهري.

تعرف على موعد مباراة بيراميدز و البنك الأهلي المقبلة والقناة الناقلة |  أحداث نت

ومنح الأهلي قبلة الحياة مٌجدداً لبيراميدز بعد الخسارة أمامه وعودته للمنافسة مرة أخرى على البطولة المحلية مما صعب الأمور على المارد الأحمر في ظل تراجع مستواه الشديد خلال المباريات الماضية.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز الفوائد التي اكتسبها بيراميدز عقب فوزه على النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري حتى الأن :

المنافسة بقوة على لقب الدوري المصري

بات فريق بيراميدز بقيادة تاكيس جونياس أحد الأندية المنافسة بقوة على لقب الدوري المحلي هذا الموسم مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك حيث يطمح الفريق السماوي إلى تعثر الفريقين في المباريات المقبلة لتصدر جدول الترتيب.

ومنح الفوز لبيراميدز على نظيره النادي الأهلي دفعة قوية للغاية في مواصلة الانتصارات خلال اللقاءات الأخيرة وملاحقة الزمالك لصدارة جدول ترتيب الدوري العام.

تاكيس جونياس يتخلى عن خطته الأساسية

اعتمد اليوناني تاكيس جونياس في اللقاءات الماضية على خطة جديدة معتمداً فيها على الحذر الشديد من جانب المنافسين لخطف الثلاث نقاط بسهولة من المباريات.

تاكيس جونياس يقترب من الدوري المصري - كايروستيديوم كايروستيديوم

وكان المدرب اليوناني يعتمد دائماً في خطته المعروفة على الشكل الهجومي للأظهرة بجانب لاعب الوسط مما يتيح فرصة للخصوم استغلال الفراغات خلف المدافعين لهز شباكه وفقد عدد من النقاط.

استفاقة عدد من النجوم

واستعاد عدد من فريق بيراميدز مستواهم المعهود في المباريات الماضية وتحديداً عقب مباراة النادي الأهلي الذي فاز خلالها بيراميدز بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

ومن أبرز اللاعبين الذين استعادوا بريقهم مجدداً مع الفريق السماوي الثنائي عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق والجناح الأيسر رمضان صبحي.

إقرأ أيضاً

خبر أهلاوي عاجل| الخطيب يطلب 8 ملايين دولار رسميا..كواليس هامة

شاهد أيضاً

بعد تدخل كاف.. الأهلي يشعلها في موقعة الحسم ضد الترجي التونسي بسبب “لقطة الزمالك”

أبدى مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خلال الساعات القليلة الماضية، استيائهم الشديد من المستوى …