fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بشرى سارة لجماهير الأهلي.. 3 صفقات من العيار الثقيل أحدهم مفاجأة مدوية من الخارج

يبدو أن موسم الانتقالات الصيفية هذا العام سوف يكون مؤثراً للغاية، ولن يقبل به الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بأقل من الصفقات المميزة من أجل التعاقد مع اللاعبين أصحاب الهمة والإجادة على كافة الأصعدة.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عن تعاقد النادي الأهلي مع عدد وافر من اللاعبين المميزين هذا الموسم، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة الجيدة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وأضاف شوبير، أن المعلومة المؤكدة هي تعاقد النادي الأهلي مع لاعبين من العيار الثقيل من الدوري المحلي، ولاعب إفريقي قوي يمتلك إمكانيات رائدة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، من أجل المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً:

الموعد والقنوات الناقلة.. وتشكيل مفاجيء وقوي من سوايش لمصر المقاصة

وشدد شوبير في تصريحاته التليفزيونية عبر برنامجه، على أن الصفقات الجديدة ليس فيها حارس مرمى، وأن الصفقات المحلية ليس عليها أية مشاكل مع أنديتها، وتم التوقيع الرسمي مع اللاعبين بكل إرياحية.

وتابع: “خد مني معلومة لكن لا تحصل مني أسماء، الأهلي أنهى ثلاث صفقات الأولى خارجية مفاجأة واثنين محليتين ليس بينهما حارس مرمى، والأهلي مهتم تماماً بالخط الأمامي، وسوف يقوم بتحديث فريقة بشكل واضح الموسم المقبل”.

واستطرد: “الأهلي يتحدث من 5 إلى 6 صفقات أنهى 3 اثنين داخليتين وآخرتين خارجيتين لإشعال المنافسة بين اللاعبين المتواجدين حالياً، ومحاولة منه إلى أن يكون الجميع في إطار الإجادة الفنية التي تستحق أن تشعل المنافسة”.

وقال لاعب النادي الأهلي سابقاً، إن الشاطر يثبت وجوده وكل هذه الأمور تمت بالاتفاق مع ريكاردو سواريش، ولكن هناك نظرة ورؤية لمجلس الإدارة ولشركة الكرة بقيادة ياسين منصور، ولجنة التخطيط ولجنة الكرة برئاسة الكابتن محسن صالح أيضاً من أجل الاتفاق على الأسماء.

وتابع شوبير: من المقرر أن يتم تواجد حارس مرمى في المستقبل، والأهلي يشعر بقلق جماهيره، وأن هناك سنوات كانت فيها العديد من الأزمات ولكن الأهلي يعود إلى البطولات والانتصارات والتتويج مرة أخرى.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الأهلي يتطلع إلى أن تكون عينه على البطولة الإفريقية، وأنه حدثت اجتماعات متتالية من جانب الجميع للوقوف على الأسباب وطرح الحلول لكل الأزمات الجارية.

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …