fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الموعد والقنوات الناقلة.. وتشكيل مفاجيء وقوي من سوايش لمصر المقاصة

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام مصر المقاصة في الأسبوع السادس والعشرين من بطولة الدوري العام، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على “أون تايم سبورت” صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري العام، بينما يتطلع الفريق الأحمر إلى أن يقود المسيرة إلى المرحلة الأفضل.

وفاز الفريق الكروي الأول على الجونة بهدفين دون رد في الجولة الماضية، بعدما تمسك اللاعبون بهدف الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، والوصول إلى المرحلة الأفضل على كافة الأصعدة البدنية والفنية.

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: الخطيب يمنح الضوء الأخضر لعودة رمضان صبحي إلى الأهلي

واستطاع اللاعبون أن يقدموا الأداء المتميز في المباراة السابقة، وحاولوا أن يزيلوا آثار هزيمة الكأس في النهائي الذي جرى أمام الزمالك، ليسعى اللاعبون إلى محاولة الوصول إلى الدوري العام واتخاذ الخطوات الفاعلة لذلك.

وأصيب عدد وافر من اللاعبين بإصابات عضلية بالغة، ويغيب عن الصفوف ما يقرب من 8 لاعبين عن الفريق الأحمر، فيما يتطلع الجميع أن يقدم الأداء الأمثل على كافة الأصعدة الفنية قبل حسم استمرار عدد من اللاعبين في الفريق.

وأصبح أمام البرتغالي سواريش خيارات محدودة في اللاعبين المقرر أن يلتحقوا بالتشكل الأساسي للفريق، وذلك بسبب هذه الإصابات، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى الوصول لكل النقاط الثلاثة بالمباريات المقبلة.

ويريد النادي الأهلي أن يستعيد الأمجاد الخاصة بالوصول إلى التوليفة الجيدة وتحقيق الثلاث نقاط مبكراً منذ الدقيقة الأولى للمباريات.

 

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: كريم فؤاد – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – علي معلول

 

الوسط: محمد مجدي “قفشة” – رامي ربيعة – أليو ديانج – حمدي فتحي – أحمد عبدالقادر

 

أما الهجوم: حسام حسن

 

وللأهلي مبارتين مؤجلتين، ويأتي حالياً في الترتيب بالمركز الثالث بعد نادي بيراميدز ثم الزمالك في سباق الدوري العام الملتهب هذا الموسم.

ويتطلع سواريش أن يحفز اللاعبين لتحقيق الفوز، بينما رصدت الإدارة وعود بإزالة كل العقوبات المالية حال تحقيق بطولات هذا الموسم، بالإضافة إلى المكافآت الكبرى المقرر أن يحصل عليها اللاعبين خلال الفترة المقبلة إذا تحققت هذه الأهداف.

شاهد أيضاً

مدحت شلبي يكشف عن قائمة الراحلين من الأهلي.. وورطة كولر مع الشناوي

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن أول الراحلين عن صفوف فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال …