fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

“الفراعنة جرس إنذار” .. مصر تحذر بلجيكا من الخروج المونديالي المبكر

اعرب البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلجيكا عن حزنه من الهزيمة أمام منتخب مصر في اللقاء الودي الذي جمع بينهما اليوم الجمعة على ستاد الأحمدي جابر بدولة الكويت.

ونجح منتخب مصر في تحقيق فوزاً مثيراً على نظيره منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد جابر الأحمد الدولي.

وقال كورتوا في تصريحات من خلال قناة “RTL Sport”: “علينا أن نتعلم الدرس، ولكن لا ننسى أنها مباراة ودية”.

وتابع في حديثه أنه لم يعرف ما مدى صحة ركلة الجزاء لصالح بلجيكا من عدمه مشيراً أن الشوط الأول لم يكن سيئًا ولكن لدينا أشياء يجب تحسينها ويجب ألا نقلق”.

وأضاف” “نحتاج فقد لتصحيح بعض الأخطاء وإذا لم نلعب بشكل أفضل في المونديال فسيتم إقصاؤنا مبكرا من دور المجموعات”.

قائمة منتخب بلجيكا في كأس العالم 2022

لحراس المرمى: كوين كاستيلز (فولفسبورج)، تيبو كورتوا (ريال مدريد)، سيمون مينيوليه (كلوب بروج).

لخط الدفاع: توبي ألدرويرد (رويال أنتويرب)، زينو ديباست (أندرلخت)، ووت فايس (ليستر سيتي)، آرثر ثيات (ستاد رين)، يان فيرتونخن (أندرلخت)، يانيك كاراسكو (أتلتيكو مدريد)، تيموثي كاستاني (ليسيستر سيتي)، توماس مونييه (بوروسيا دورتموند).

لخط الوسط: ثورجان هازارد (بوروسيا دورتموند)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، ليندر ديندونكر (أستون فيلا)، أمادو أونانا (إيفرتون)، يوري تيلمانز (ليستر سيتي)، هانس فاناكين (كلوب بروج)، أكسيل فيتسل (أتليتيكو مدريد)، تشارلز دي كيتليري (ميلان).

لخط الهجوم: جيريمي دوكو (ستاد رين)، إيدن هازارد (ريال مدريد)، دريس ميرتنز (جالطة سراي)، لياندرو تروسارد (برايتون وهوف ألبيون)، ميتشي باتشواي (فناربخشه) ، لويس أوبيندا (آر سي لينس)، روميلو لوكاكو (إنتر ميلانو).

 

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …