fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نجم الأهلي المتألق يرغب في الانضمام لبرشلونة ولكن !..”كواليس مثيرة”

تحدث طاهر محمد طاهر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن طموحاته في الفترة المقبلة بعد تألقه مع المارد الأحمر وحديثه مع التونسي علي معلول زميله بالفريق، وذلك قبل مشاركة منتخب الأخير في بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات متلفزة أنه تحدث مع علي معلول ليقوم بتحفيزه من أجل العبور للدور المقبل من المسابقة، مشدداً أن الدولي التونسي اعترف بصعوبة مجموعة نسور قرطاج.

وأضاف طاهر في حديثه ” أبلغناه بأن المباراة الأولى أمام منتخب الدنمارك فرصة جيدة للانتصار وعليهم الوصول للقاء الأخير أمام منتخب فرنسا حامل اللقب هو في موقف جيد للتأهل إلى الدور المقبل.

طاهر محمد طاهر: حلمي الاحتراف في برشلونة.. وهذه رسالتي لـ علي معلول

وعن طموحاته ،أجاب ” الاحتراف حلمي بكل تأكيد ولكن أتواجد في أفضل ناد بإفريقيا وتركيزي ينصب حالياً مع النادي الأهلي ولكن احلم بخطوة الاحتراف كما أمل في اللعب في الدوري الإسباني، وتحديدا نادي برشلونة الإسباني الذي أري أنه الأفضل في العالم”.

وأكمل حديثه عن منتخب مصر ” سنعمل على التجهيز الأمثل للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم و كل اللاعبين الذين شاركوا في مباراة السنغال الفاصلة، تعاهدوا على التواجد في بطولة كأس العالم 2026، ولدينا حلم بتحقيق ذلك الأمر خلال الفترة المقبلة بكل تأكيد،”.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …