fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الفيفا يهنيء أبطال النادي الأهلي وتشيلسي يتحدى أبطال القرن.. واختيار جديد ومفاجيء لرجل المباراة!

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أبطال النادي الأهلي بعد التتويج بالبطولة الإفريقية العاشرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، الذي حقق الفوز بثلاثية كبيرة ليقدم رقم إفريقي جديد وقياسي، ويصعد إلى كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه.

وقال الحساب الرسمي للفيفا على التواصل الاجتماعي: “مبروك للأهلي، لا نطيق الانتظار حتى نرحب بكم في مونديال الأندية!”، وذلك بعد الحصول على البطولة العاشرة التي انتفضت كل الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء فرحة بتحقيق الفوز بجدارة واستحقاق.

من جهة أخرى وفي السياق ذاته هنأ الحساب الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، النادي الأهلي على الإنجاز التاريخي الذي حققه الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي والفوز بثلاثية كبيرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي أحرزها شريف وقفشة والسولية.

وبعث النادي اللندني تحدي كبير للنادي الأهلي عبر السعي إلى رؤيته في مونديال الأندية من أجل التباري الشريف على بطولة كأس العالم للأندية التي صعد إليها الأهلي رسمياً، ويواجه أيضاً الرجاء المغربي على كأس السوبر الإفريقي بعدما حقق أبناء المغرب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد بركلات الجزاء الترجيحية.

وكتب تشيلسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إفريقيا تتزين باللون الأحمر مثلما تزينت أوروبا بالأزرق، تهانينا للنادي الأهلي المصري، نراكم في كأس العالم للأندية”.

وفي الوقت الذي التفت فيه الجماهير الأهلاوية متأكدة من تتويج محمد شريف بلقب رجل المباراة، اختار “كاف” واللجنة التابعة النجم الكبير محمد مجدي “قفشة” لقب رجل المباراة، وذلك بعدما قدم أداء طيب للغاية، واستطاع أن يحقق الهدف الثاني، ويصنع المزيد من الأهداف الرائعة ويقوم بقيادة اللاعبين في خط الوسط.

وعبّر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن فرحته الكبرى بتحقيق البطولة الإفريقية الرائعة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مرتدياً علم بلاده، متمنياً مزيداً من النجاح والتوفيق في مسيرته بالقلعة الحمراء، وذلك بعد تحقيق البطولتين التاسعة والعاشرة الإفريقية في تاريخه المليء بالإنجازات منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في نهاية الموسم المنصرم.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …