fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

القيعي يحسمها ويكشف مستقبل موسيماني في الأهلي بعد رسالة مجلس الخطيب

كشف المهندس عدلي القيعي ثعلب الصفقات في النادي الأهلي، ومستشار التعاقدات في القلعة الحمراء كافة الأقاويل الأخيرة عن تصريحات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

 

وأضاف القيعي في تصريحاته لقناة “الأهلي”، أن النادي الأهلي يسير بسياسة واضحة المعالم، لا تتغير على الإطلاق مهما تغيرت الوجوه والجهاز الفني والمدراء الفنيين الذين مروا على تاريخ الفريق الكروي الأول.

 

وشدد مستشار التسويق على أن المدير الفني ليس له دراية بفكر وأسلوب ونظام النادي الأهلي على الصعيد الإداري، وأنه تحدث بشكل غريب للغاية وغير معهود على أي مدير فني في الفريق الكروي الأول قبل ذلك.

 

وأوضح مدير التعاقدات الأسطوري في تاريخ القلعة الحمراء، أن مجلس الادارة كلف العضو حسام غالي بتوصيل رسالة حاسمة للمدير الفني الحالي للأهلي، وأن الأخير تفهم الموقف وقام بتقديم اعتذاره.

 

وكان المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني شدد في رسالة حاسمة على أنه يرغب في معرفة قراره النهائي بشأن تجديد تعاقده في صفوف النادي الأهلي، نظراً لكثرة الاتصالات التي تأتي له من الخارج.

 

إقرأ أيضاً:

فشل انتقال نجم الأهلي إلى الخارج واعتراض التخطيط على صفقة موسيماني الثانية

 

وتسببت مويرا موسيماني زوجة موسيماني ومدير أعماله وشركته أيضاً، في وجود خلافات مع إدارة التعاقدات بسبب المبالغة المالية الكبيرة التي شددت عليها في وقت سابق بشأن البنود المتواجدة في العقد الجديد.

 

وأوضح القيعي في تصريحاته، أن الأهلي لن يتم استدراجه لأية أمور خارجة عن المألف، بجره إلى أن يكون حديثاً دائماً في فم الإعلام، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى إدارة مشاكله دون تدخل من أي شخص آخر.

 

وشدد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على ضرورة الوصول إلى المرحلة التي من خلالها أن يكون الفريق الكروي الأول في حالة جاهزية بعيداً عن كل هذه المهاترات الإعلامية التي يتطلع العديد إلى جر النادي الأهلي فيها.

 

يذكر أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة ولجنة التخطيط نقلوا استيائهم الكبير، جراء ما دار من قبل المدير الفني للأهلي عقب لقاء المقاولون العرب في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة، حيث رفض الخطيب مقابلة المدير الفني، وبعث رسالة شديدة اللهجة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …