fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

فشل انتقال نجم الأهلي إلى الخارج واعتراض التخطيط على صفقة موسيماني الثانية

اخفق نجم النادي الأهلي في الانتقال إلى صفوف إحدى الأندية الخارجية، وذلك بعد الاختلاف على بعض البنود التي كانت من المفترض أن تبرم بين الناديين لتسهيل انتقاله إلى الخارج على سبيل الإعارة.

 

وكان محمد فخري لاعب وسط النادي الأهلي ونجم قطاع الناشئين على مقربة من الرحيل إلى صفوف المريخ السوداني خلال الساعات القليلة الماضية، ولكن الاختلاف على بعض البنود، جعلت الفريق الكروي الأول يرفض الانتقال.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن فخري كان على مقربة من الرحيل المؤقت على سبيل الإعارة إلى المريخ السوداني، ولكن بند البيع النهائي كان عائقاً أمام النادي واللاعب، نظراً لرغبة الأهلي واللاعب في العودة مرة أخرى.

 

وأضاف المصدر، أن فخري كان يتطلع إلى الرحيل المؤقت فقط على الأهلي، والعودة بعد 6 أشهر بعد اكتساب الخبرة والمشاركة لفترة طويلة في الصفوف الخارجية، مشيراً إلى أن الفريق الكروي الأول كان يتطلع إلى تواجد اللاعب مرة أخرى في الخارج.

 

وأوضح المصدر، أن فخري كان يرغب في ألا يتحكم فيه النادي بعد انتهاء الإعارة، بالإضافة إلى أن المقابل المادي لم يكن موفقاً لدى الفريق الأحمر، ولجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. “هو جابني ليه” نجم الأهلي يصب غضبه على كيروش

 

وشدد المصدر، على أن اللاعب صاحب الأداء المميز يتطلع إلى الرحيل المؤقت، ولكنه يؤمن بأن الوقت الذي سوف يتم الاعتماد عليه فيه من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لم يأت بعد.

 

من جهة أخرى، رفضت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، مقترح أحد الأعضاء بضم أحمد أشرف لاعب وسط الإنتاج الحربي من مواليد 2004م، رغم اقتراب التقارير التي تؤكد أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بأن أشرف سوف يكون أحد الصفقات الجديدة.

 

ويركز أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على عدد من اللاعبين الآخرين على الصعيد الدفاعي من أجل تدعيم الفريق بعدد من الصفقات الجديدة والتي سوف تشارك مع الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وعاد محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي المعار إلى فيوتشر إلى صفوفه فريقه الأصلي من أجل المشاركة مع الأهلي في بطولة إفريقيا.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …