fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

الكشف عن حكم مباراتي الأهلي والترجي.. وموسيماني يحدد بدائل هاني وأفشة بعد تأكد غيابهما عن 4 مباريات

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على حكم مباراتي النادي الأهلي، أمام الترجي التونسي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت مصادر خاصة إلى أن  فيكتور جوميز سوف يدير لقاء الأهلي والترجى فى تونس، في حين سوف يدير رضوان جيد لقاء العودة في القاهرة”.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على ملعب رادس بتونس  يوم 18 يونيو المقبل بينما يقام لقاء العودة بالقاهرة  يوم 25 من نفس الشهر .

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور نصف النهائي بعد تجاوز صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 3/1 بمجموع المباراتين، في الوقت الذي تجاوز خلاله فريق الترجي التونسي فريق شباب بلوزداد الجزائري بضربات الجزاء.

-موسيماني ينقب في الأوراق لتحديد بدائل أفشة وهاني

يفاضل بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بين الثنائي أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق على خلافة محمد هاني  في الفترة المقبلة، وكان أكرم توفيق قد حصل على فرصة المشاركة في بعض المباريات بمركز الظهير الأيمن، بينما تعرض أحمد رمضان بيكهام لانتقادات كبيرة في بعض المباريات بالفترة الماضية.

كما جاءت إصابة محمد مجدي أفشة لتفتح الباب أمام عدد كبير من العناصر لخلافته في الفترة المقبلة مثل ناصر ماهر الذي يحلم بالعودة والمشاركة في المباريات مع الفريق، كما يحلم ايضا وليد سليمان لاعب القلعة الحمراء في العودة واللعب من جديد في التشكيل الأساسي كما يستطيع ايضا المحترف النيجيري جونيور أجاي اللعب تحت رأس الحربة.

-المباريات التي سيفتقد خلالها الأهلي هاني وأفشة

وتأكد غياب ثنائي الأهلي على الأقل خلال المباريات الـ4 المقبلة، حيث ستكون البداية في مواجهة إنبي في مسابقة كأس مصر يوم الجمعة القادمة.

وسيفتقد النادي الأهلي ايضا خدمات الثنائي في مواجهتي الترجي التونسي في ذهاب وإياب الدور ربع النهائي.

وسيتمد ايضا غياب محمد مجدي أفشة ومحمد هاني إلى لقاء مصر المقاصة في مسابقة الدوري الممتاز الدوري يوم 29 يونيو.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حصد لقب السوبر الأفريقي للمرة السابعة في تاريخه وذلك بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بثنائية محمد شريف وصلاح محسن، ليصل الأهلي إلى 22 لقب قاري في تاريخه.

 

 

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …