fbpx
الأحد , 16 يونيو 2024

ضربة موجعة للأهلي وموسيماني.. تأكد غياب أفشة وهاني عن موقعتي الترجي التونسي

رغم حصد النادي الأهلي لقب السوبر الأفريقي وذلك بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في قطر، بثنائية نظيفة، عن طريق محمد شريف وصلاح محسن.

وتلقى النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، ضربة موجعة في مشواره خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتحديدا قبل خوض مباراة الترجي التونسي.

وتأكد غياب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي عن خوض موقعتي الترجي التونسي، وذلك بعد أن كشفت الفحوصات التي خضع لها محمد مجدي أفشة عن إصابته بتمزق في أربطة الكاحل.

ويحتاج أفشة إلى فترة تصل إلى شهر، وذلك من أجل استعادة جاهزيته من الناحية الفنية والطبية خلال الفترة المقبة وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نهضة بركان.

في الوقت الذي يشتكى خلاله محمد هاني من إجهاد عام بالإضافة إلى إصابة في العضلة الأمامية، ومن المقرر أن يغيب اللاعب عن المشاركة مع القلعة الحمراء لمدة شهر.

وتأتي الازمة الكبرى التي يعاني منها النادي الأهلي، بسبب اعتماد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على محمد هاني ومحمد مجدي أفشة في التشكيل الأساسي خلال الفترة الماضية.

-ضياء السيد يكشف موقف سيراميكا من ضم صفقات من القلعة الحمراء

قال ضياء السيد المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، “تناقشت مع الإدارة خلال الفترة الماضية على ضرورة تدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك حتى تتحرك إدارة التسويق لحسم أهم الصفقات واحتياجات الفريق”.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية”لم اصرح بشأن رغبتي في ضم والتر بواليا إلى صفوف سيراميكا، ولكني قولت أن المحترف الكونغولي قد لا يفيد النادي الأهلي ولكنه قد ينجح مع الأندية التي ليس بها ضغوطات، وأتمنى استمرار أحمد ياسر ريان مع الفريق في الموسم المقبل، ولكن القرار في يد النادي الأهلي”.

وكشف “أرى أن دوري الموسم المقبل يجب أن يقام من مجموعتين، في ظل وجود تحديات دولية كبيرة للمنتخب الوطني بالإضافة إلى ارتباطات الأندية”.

يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي مع فريق إنبي في مسابقة كأس مصر يوم الخميس المقبل، ويأمل المارد الأحمر في الدفاع عن اللقب الذي حصده في الموسم الحالي.

 

 

شاهد أيضاً

محمد صلاح يشعل الصراع في الدوري السعودي.. وتحديد بديله حال فشل انتقال العالمي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، خلال الساعات القليلة الماضية، في تفجر مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، …